الرئيسية / أخبار عربية ودولية / وزير الدفاع الروسي يتوعد بإزالة إسرائيل وامريكا من الوجود سام برس

وزير الدفاع الروسي يتوعد بإزالة إسرائيل وامريكا من الوجود سام برس

المكلا (حضارم اليوم ) متابعة /احمد الشاوش

هدد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ، بقتل وزير الدفاع الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان ، وقصف وتدمير مكتبه امس الاربعاء ، كما منعت موسكو أي اتصال بالوزير ليبرمان او التعاطي مع أي مسؤول عسكري روسي حسب توجيهات الرئيس بوتين.

كما توعد وزير الدفاع الروسي بإزالة اسرائيل خلال ساعتين من الخارطة اذا واصل سلاح الجو الاسرائيلي انتهاك الاجواء السورية او اسقاط الطائرات الروسية.

وقال الجنرال الروسي سوسلوف ، نحن في روسيا نمللك (5500) صاروخ نووي عابر للقارات أسرع من الصوت( 7) مرات ، رداً على استعراض وزير الدفاع الاسرائيلي وقته الصاروخية.

واكد ان الصواريخ الروسية قادرة على تدمير كندا وأمريكا والمكسيك في ضربة واحدة بألف صاروخ.

وقال انها قادرة على تدمير أمريكا اللاتينية خلال أربع ساعات وإفريقيا بأربع ساعات وآسيا الوسطى والكبرى خلال ثمانى ساعات .

وكشف وزير الدفاع الروسي ، عن امتلاك روسيا طائرة استراتيجية طراز “الشبح ” لم يتم الكشف عنها بعد ، قادرة على الطيران إلى الولايات المتحدة دون التزود بالوقود وسرعتها أسرع من الصوت خمس مرات .

جاء ذلك رداً على تصريحات وتهديدات وزير الدفاع الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان ، خلال مقابلة مع برنامج 50 دقيقة من الحوار الساخن على قناة “سي بي سي” الامريكية والذي روج له اللوبي اليهودي وبثه ووزعه على عموم الولايات المتحدة واوروبا.

رعب اسرائيلي:

ليتفاجئ وزير الدفاع الاسرائيلي والادارة الامريكية بالرعب الروسي والرد الصاعق والتصريحات النارية بعد أقل من ساعة من مقابلة وزير الدفاع الاسرائيلي ليبرمان على القناة الامريكية ، عندما ظهر وزير الدفاع الروسي وبجواره قائد سلاح الجو الروسي وقائد سلاح الصواريخ الروسية العابرة للقارات في مقابلة مع التلفزيون الروسي ، رداً على هستيريا قادة اسرائيل الغير مسؤولة.

استعراض وتهديد وزير الدفاع الاسرائيلي ضد روسيا وعدم حيادية تل ابيب في الحرب الاوكرانية وتحريض وتأليب العالم على روسيا من خلال فرض العقوبات القاسية وتسليح كييف وتجنيد الارهابيين ، دفع الرئيس بوتين ووزير دفاعه وقائدي سلاح الجو والصواريخ الى الرد بقوة وايقاف تهور وعنجهية اسرائيل عند حده ، ليؤكد بكل ماتعنيه الكلمة ان روسيا ليست فلسطين أو العراق وليبيا وسوريا وغيرها من الدول العربية والخليجية .

لاسيما بعد ان قال وزير الدفاع الاسرائيلي ، إذا كان لدى روسيا قاعدة جوية في حميميم وفيها ثمانين طائرة فإن لدى إسرائيل (63) قاعدة جوية ولديها 1000 طائرة من أفضل الطائرات في العالم ولديها طياريين يتفوقون على الطياريين في سوريا وروسيا وفرنسا وبريطانيا ، وهو ما أثار الدب الروسي.
وقال القائد الروسي .. نقول لإسرائيل إذا تريد اللعب بوجودك فنحن لها وصواريخنا العابرة للقارات ستزيلك من الوجود.

تدمير 63 قاعدة جوية اسرائيلية:

من جانبه قال قائد سلاح الجو الروسي ،إن صواريخ روسيا قادرة على تدمير 63 قاعدة جوية إسرائيلية خلال ساعتين ، وعشرة مطارات وماواتها بالارض.

وأشار الى امتلاك موسكو 6 غواصات نووية قبالة الساحل الإسرائيلي وعلى مسافة 60 كم وبلمسة زر بإمكانها تدمير كل المواقع العسكرية الاسرائيلية العسكرية .

وتحدث قائد سلاح الجو الروسي عن امتلاك موسكو 6800 طائرة حربية ميغ 35 وسوخوي 35أس وسوخوي 57.

حرب نووية:

وقال إذا تدخلت الولايات المتحدة ، فلتنشب حرب نووية بين روسيا وامريكا وساعتها لايهمنا ما يحصل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

زلزال بقوة 6.5 درجات يهز اليابان

المكلا (حضارم اليوم) وكالات ضرب زلزال بقوة 6.5 درجات بمقياس ريختر، يوم السبت، جزر بونين …