الرئيسية / أخبار محلية / “الجعدي”يلتقي أوائل خريجي كلية التربية بالضالع

“الجعدي”يلتقي أوائل خريجي كلية التربية بالضالع

عدن (حضارم اليوم ) خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقر الأمانة بالعاصمة عدن، بأوائل خريجي كلية التربية بمحافظة الضالع للأعوام الدراسية 2016-2019م.

وتحدث الجعدي خلال اللقاء بكلمة، أشار فيها إلى الدور الريادي الذي تقوم به محافظة الضالع في مجال التربية والتعليم، مؤكداً أن الضالع تصنع أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة، حاثا الخريجين من طلاب وطالبات الكلية على المضي قدما في التحصيل العلمي في الدراسات العليا وتقديم كل ما يفيد الوطن في مجال دراستهم.

من جانبهما قدم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي محافظة الضالع، والدكتور خالد الفقيه عميد كلية التربية بالمحافظة، شرحاً عن أوضاع الكلية وطلابها، وكذلك الصعوبات التي تقف أمام طموحات الطلبة بعد تخرجهم من الكلية، خاصة الذين يهدفون منهم لاستكمال دراساتهم العليا داخل الوطن أو خارجه.

وتخلل اللقاء مداخلات من الطلاب الأوائل من خريجي كلية التربية في الضالع، استعرضوا فيها طموحاتهم وأمنياتهم بعد التخرج، مقدمين مقترحات عن معالجات قد تساعدهم وتمكنهم من مواصلة دراستهم العليا، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدعم المجلس الانتقالي الجنوبي للعملية التعليمية في الجنوب ووقوفه مع خريجي الكلية لاستكمال مسيرتهم التعليمية وجعلهم سندا ودعما للجنوب وشعبه بما يتلقونه من علوم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …