الرئيسية / تقارير واخبار / الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي طورالباحة بلحج تقيم دورة تدريبية لإعلاميي المراكز المحلية بالمديرية

الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي طورالباحة بلحج تقيم دورة تدريبية لإعلاميي المراكز المحلية بالمديرية

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

أقامت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج صباح اليوم  دورة تدريبية لعدد من اعلاميي المراكز المحلية حول اساسيات العمل الإعلامي وصياغة الخبر الصحفي .

وفي مستهل افتتاح الدورة رحب الشيخ محمد هواش نائب رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي م/ طورالباحة بالمشاركين موضحًا لهم بكلمة مختصرة عن أهمية دور الإعلام الجنوبي في مواكبة أحداث مسار نضال شعب الجنوب التحرري .

وأكد هواش أن القتال بسلاح الحرف والكلمة لا يقل شأنًا أو أهميةً عن القتال في الجبهات والميادين القتالية، معربا عن أمله في أن يستفيد المشاركين من هذه الدورة .

كما ألقى مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي لحج الاخ علوان العطري كلمة تحدث من خلالها عن اهمية الاعلام في مجابهة الاعلام المعادي للقضية الجنوبية وللمجلس الانتقالي ،متمنيا لجميع المشاركين الاستفادة من هذه الدورة .

وألقى الاخ فايز عقلان  مدير الادارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية بالمديرية كلمة استعرض خلالها أهمية عقد مثل الدورات لتعريف الاعلاميين بإبجديات واساسيات العمل الاعلامي الناجح .

وتلقى المشاركون بالدورة شرحًا مفصلا حول  تطوير العمل الاعلامي المهني  ومعرفة الطريقة الصحيحة للتغطية الإعلامية للأحداث أو الاجتماعات في اطار المراكز المحلية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …