الرئيسية / تقارير واخبار / شبابية انتقالي لحج تختتم دورتها التدريبية الخاصة بـ(البرمجة النفسية والتغيير الذاتي نحو الأفضل)

شبابية انتقالي لحج تختتم دورتها التدريبية الخاصة بـ(البرمجة النفسية والتغيير الذاتي نحو الأفضل)

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين دورتها التدريبية الخاصة بـ” البرمجة النفسية والتغيير الذاتي إلى الأفضل ” والتي استهدفت مدراء إدارات الشباب والطلاب بالمديريات وبعض النشطاء بالمحافظة  .

وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لحج محمد أحمد العماد ألقى مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي كلمة شكر في مستهلها مدرب الدورة د . محمد عبدالحميد على الجهود التي بذلها كما شكر الشباب المشاركين في الدورة التي استمرت لمدت يومان .

واشار الغزالي إلى ان هناك العديد من الدورات التي حرصت إدارة الشباب والطلاب على إدراجها ضمن خطة ادارة الشباب بالمحافظة للعام الجاري 2022م والتي سوف تقام خلال الأشهر القادمة.

وأكد الغزالي إلى أن أهمية الدورات التدريبية تكمن في قدرتها على رفع مستوى الفرد معرفيا، حيث تلعب هذه الدورات دورًا كبيرًا في تنمية المهارات، كما تقوم بتطوير الذات، وبالتالي منح الشباب المزيد من الثقة بالنفس.

وتحدث مدرب الدورة الدكتور محمد عبدالحميد في الختام عن اهمية التدريب للشباب باعتبارهم عمود الحاضر وامل المستقبل مبديا استعداده لتدريب الشباب في مختلف المجالات بما يتيح لهم فتح آفاق جديدة للمعرفة والتعلم والتدريب…

وجرى في ختام الدورة توزيع الشهادات على المشاركين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي توليه إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج بالشباب في كافة مديريات المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …