الرئيسية / أخبار محلية / “العكبري”يلتقي قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

“العكبري”يلتقي قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

في إطار تنسيق الجهود الحضرمية إزاء متغيرات الواقع وتداعياته، التقى الاستاذ طارق العكبري أمين عام مؤتمر حضرموت الجامع، معالي وزير التربية والتعليم، بمقر اقامته بمدينة المكلا، اليوم الاثنين 21 مارس 2022م بالمقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، ومعه المنصب عباس محمد باوزير، عضو الهيئة التنفيذية بالكتلة.

وقد تداول الحاضرون تداعيات المشهد السياسي العام وموقع حضرموت منه، واتفق الجميع على توحيد الجهود كافة من أجل رفعة حضرموت ونمائها وعزة أهلها باعتبارها رمانة ميزان الوطن والرقم الذي يصعب تجاوزه إذا توحدت جهود أهلها وجعلوا مصلحة حضرموت فوق كل المصالح الحزبية والشخصية.

وكان الوزير العكبري قد استهل كلمته الترحيبية مستعرضا من خلالها الإشادة بجهود كتلة حلف وجامع حضرموت التي استطاعت بجهود قادتها أن تفرض تواجدها وحضورها السياسي والاجتماعي في وقت قصير لم تستطع كيانات لها وزنها وثقلها أن تفعله في سنين، ومطالبًا أن يستمر هذا الزخم من خلال الانفتاح على الجميع فحضرموت لكل أبنائها كلًا في موقعه ومن خلال هذه المواقع أن يعملوا بما يحقق تنمية حضرموت وكرامه أهلها.

حضر اللقاء مع الاخ الوزير الاستاذ محمد عبدالله الحامد، عضو مجلس الشورى، عضو المجلس الرئاسي لجامع حضرموت رئيس الدائرة السياسية للجامع الحضرمي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …