الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يحث إعلاميي المحافظة على التفاعل مع هموم المواطنين وفضح الفاسدين

رئيس انتقالي حضرموت يحث إعلاميي المحافظة على التفاعل مع هموم المواطنين وفضح الفاسدين

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

ثمن العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الدور الذي يؤديه الإعلاميون الجنوبيون في الدفاع عن قضية شعب الجنوب والتصدي للحملات الإعلامية  الرامية إلى إحباط عزيمة شعبنا ومساعيه في التحرر والاستقلال.
 
ودعا المحمدي، في كلمة له في افتتاح الدورة التدريبية في فن التحرير الخبري، التي نظمتها الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، بمدينة المكلا، اليوم الخميس، الإعلاميين إلى مزيد من التفاعل مع قضايا وهموم المواطنين، وفضح الفاسدين والتشهير بهم.

مؤكدا على ضرورة مجابهة الفساد الذي طالت تبعاته لقمة عيش المواطنين وصادرت أحلامهم في الحياة الكريمة وبات يهدد مستقبل أبنائهم.

لافتا إلى إنهم في قيادة انتقالي حضرموت، أقروا تنفيذ برنامج تصعيدي لإجبار قيادة السلطة المحلية على تقديم استقالتها، بعد أن استنفدوا كل الجهود في اقناعها  بالانحياز إلى شعبها وتغليب المصلحة العامة على مصالح الفاسدين.

مبينا ان البرنامج التصعيدي سيشمل الساحل والوادي، وسيتضمن عدد من الفعاليات السلمية المتنوعة، المطالبة بطرد قوات الاحتلال من وادي حضرموت، وتوصيل رسالة للأشقاء في التحالف العربي، بأن حضرموت لن تقبل الاحتلال ولن ترضى بالفساد.

وحث المحمدي إعلاميي حضرموت على التفاعل مع البرنامج التصعيدي، لتوحيد كلمة أبناء حضرموت، وخلق وعي جماهيري بضرورة محاربة الفساد، لما يمثله من مخاطر جسيمة على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المحافظة.

واستفاد من الدورة،  التي احتضنتها قاعة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، وحاضر فيها المدرب الصحفي صالح محمد الباشا، 18 إعلاميا وإعلامية من المنتسبين للإدارات الإعلامية للمجلس في مديريات ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …