الرئيسية / تقارير واخبار / شبوة ..انتقالي الصعيد يناقش التحضيرات لفعالية 19 مارس

شبوة ..انتقالي الصعيد يناقش التحضيرات لفعالية 19 مارس

الصعيد (حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة صباح يوم الاربعاء اجتماعا استثنائياً برئاسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس المجلس الانتقالي وبحضور الأستاذ سعيد خميس علي رئيس المجلس السابق ، ورؤساء المراكز المجتمعية التابعة لمجلس المديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور المدحجي بالحاضرين ، شاكرا حضورهم هذا الاجتماع الاستثاني لمناقشة الاستعداد والتحضير لفعالية 19 مارس الكبرى.

داعيا الجميع الى بذل الجهود والتضحيات ومواصلة مرحلة النضال التي تتطلب منا جميعا جهدا اضافيا للوصول الى الغاية التي ينشدها شعب الجنوب.

وتطرق “المدحجي” الى جملة من القضايا المتعلقة بعمل المجلس في المديرية، مطالبا الجميع العمل بروح الفريق الواحد، والحفاظ على ماوصلت اليه القضية الجنوبية من انتصارات على كل المستويات السياسية والعسكرية والخدمية.

داعيا الجميع الوقوف صفا واحدا امام كل المشاريع الصغيرة التي تحاول ان تعيد الرموز والأحزاب اليمنية إلى محافظة شبوة تحت مسميات مختلفة والتي تهدف إلى الاستمرار في احتلال الجنوب ونهب خيراته ، مباركآ دعوة قيادة انتقالي المحافظة، والتي دعت أبناء محافظة شبوة لإقامة فعالية كبرى صباح يوم السبت 19 مارس في عاصمة المحافظة عتق، تنديدا واستنكارا لانشطة المكونات والأحزاب اليمنية في شبوة.. موكدا بان مديرية الصعيد وابنائها لن يكونوا الا مع الجنوب وقضيته العادلة المطالبة بالحرية والاستقلال.

وناقش المجتمعون جملة من القضايا المتعلقة بعمل المجلس والتصور والترتيبات لاقامة فعالية 19 مارس والرفع بها الى القيادة بالمحافظة.

ودعا الاجتماع أبناء مديرية الصعيد خاصة وشبوة عامة، ضرورة انجاح الفعالية من كافة الجوانب ،واهمها المشاركة والاحتشاد في الفعالية الجماهيرية السلمية ، لإيصال صوت أبناء المحافظة الى كل القوى السياسية اليمنية وأدواتها في المحافظة، بان شبوة لن تتخلى عن دماء الشهداء الذين سقطوا من اجل الدفاع عنها ،وكسر إرادة تلك الاحزاب والمكونات اليمنية في المحافظة.

حضر الاجتماع محمد لصعر نائب رئيس انتقالي الصعيد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …