الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل”عبدون”ينعي وفاة التربوي القدير سند محمد سعيد بايعشوت

الوكيل”عبدون”ينعي وفاة التربوي القدير سند محمد سعيد بايعشوت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

نعى وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ/ جمال سالم عبدون ومنتسبو القطاع التربوي والتعليمي كافة وفاة الأستاذ الإعلامي والتربوي سند محمد سعيد بايعشوت، والذي وافاه الأجل يومنا هذا الأربعاء 16 / 3 / 2022م.

وأشار الوكيل عبدون في معرض النعي إلى أن الفقيد الإعلامي والتربوي قد أسهم إسهامات كبيرة في المجال التربوي والتعليمي والصحفي والإعلامي بالمحافظة وله إسهامات عديدة منها تأسيس أول موقع إلكتروني في حضرموت والذي أطلق عليه موقع المكلا حيث استطاع من خلاله عكس واقع الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية الفنية والرياضية والتربوية والتعليمية وغيرها مجالات الحياة في حضرموت خاصة والوطن عامة.

كما أسهم أيضاً منذ تأسيس إذاعة المستقبل في التاسع عشر من شهر إبريل لعام ألفين وثمانية عشر للميلاد في إعداد وتقديم برنامج شذى الماضي، وكذلك مساهمته الفاعلة في إذاعة المكلا والكتابة في الصحافة المحلية وخاصة صحيفة الأيام بالعاصمة عدن والصحف المحلية الصادرة بحضرموت كشبام و30 نوفمبر التي يعمل في هيئتها نائباً لرئيس التحرير.

له مشاركات عديدة في المؤتمرات والندوات وورش العمل التي تعني بالمشهد الثقافي والفني والصحفي ولإعلامي بحضرموت.

وتجدر الإشارة إلى أن فقيد حضرموت والقطاع التربوي والتعليمي قد تخرج في الثانوية العامة سنة 83 / 84 19م ودرس في جامعة عدن متخصصاً في الهندسة الميكانيكية وعمل في دائرة الإعلام بالمكتب في الثلاثين من مايو عام 2012م.

وفي ختام نعيه رفع أخلص التعازي لابنهِ المهندس محمد وأهله وذويه كافة داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنَه فسيح جناتهِ وأن يهلم أهلة وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …