أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تنفذ مبادرة شباب القارة ورشة عمل اعداد و تاهيل الشباب المتطوع .

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تنفذ مبادرة شباب القارة ورشة عمل اعداد و تاهيل الشباب المتطوع .

غيل باوزير ( حضارم اليوم ) خاص :

الثلاثاء 15 مارس 2022م

برعاية كريمة من  المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني  نفذة مبادرة شباب القارة المجتمعية التطوعية ، ورشة عمل تحت عنوان  ( اعداد و تأهيل الشباب المتطوع ) ، و التي استضيف فيها المدرب  م / إبراهيم حاج هدبول  .

واستهدفت الورشة ( 15 ) متدرب من الشباب المتطوعين ، بهدف اعدادهم و تأهيلهم للعمل التطوعي و الانساني و تطوير قدرات الشباب الجنوبي وتدريبهم على العمل التطوعي المشترك في الفريق الواحد لتمكينهم من حل المشكلات التي تواجههم و تواجه المجتمع .

و في خطوة لتطوير العمل التطوعي و دعم ثقافة العمل التطوعي تبادل الشباب المتطوعين الافكار و المشاريع لغرس القيم و ثقافة التطوع لدى أفراد المجتمع

الجدير في ذكره أن الورشة تسعى من خلال ذلك لتوحيد كافة الجهود المبذولة من قبل الشباب وذلك للتغيير الايجابي في سلوك المجتمع  ، تحت شعار ( مجتمع مدني جنوبي موحد ).

و تعد هذه الورشة من الانشطة  و المشاريع التي يرعاها المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني ، و في ختام الورشة تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين  .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …