الرئيسية / أخبار محلية / بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير المكلا من الإرهاب..مدير أمن عدن يشيد بتضحيات أبطال النخبة الحضرمية

بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير المكلا من الإرهاب..مدير أمن عدن يشيد بتضحيات أبطال النخبة الحضرمية

حضارم اليوم / خاص

أشاد اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بالبطولات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية وذلك بمناسبة مرور الذكرى الثالثة على تحرير مدينة المكلا من عناصر الإرهاب .

وقال مدير أمن العاصمة عدن . تمر علينا الذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا من عناصر الإرهاب وقواتنا الجنوبية هي من تبسط سيطرتها على مدينة المكلا وضواحيها ؛هذه المدينة العزيزة على قلوبنا جميعا والتي كانت وما زالت سباقة في التضحية والفداء وقدمت أول شهيد في ثورة الحراك الجنوبي وضلت عصية على الانكسار والاستسلام أمام كل المؤامرات والدسائس بفضل وعي أبنائها وصمودهم الكبير .

واضاف اللواء شلال .واليوم قوات النخبة الحضرمية وقيادتها التي تحملت على عاتقها وبمساندة التحالف العربي مهام ومسؤولية تحرير المدينة من عناصر البغي والخراب الإرهابية هي قادرة على النهوض بحضرموت والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية وبما يحقق آمال شعبنا الجنوبي وتطلعاته .

وبهذه المناسبة أوجه باسمي وكل شرفاء الجنوب التحية لتلك الوجوه السمراء من أبطال النخبة الحضرمية وقيادتها الرشيدة ؛ هذه القوات التي تمكنت في وقت قياسي من تحرير ودحر قوى الإرهاب من عاصمة حضرموت الحبيبة المكلا ولم تكتفي بذلك بل لاحقت فلول تلك التنظيمات إلى أوكارها في الفيافي والصحاري والجبال وقدمت الدماء الزكية حتى حققت النصر بتوفيق من الله وعزيمة الأبطال ودعم الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حبان يتفقد المستشفى العام في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …