الرئيسية / أخبار محلية / بحضور مدير عام غيل باوزير.. تنفيذ حملة إزالة العشوائيات بالمديرية

بحضور مدير عام غيل باوزير.. تنفيذ حملة إزالة العشوائيات بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

نفذت المرحلة الثانية من عملية إزالة البناء العشوائي قرب انابيب المياه والأعمدة الكهربائية والشوارع والممتد الى مدينة شحير حيث تم استهداف مواقع في مخطط شرق ذهبان وشرق بن سلمان.
بحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير ومدير الأمن العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي والأخ /محمد عمر بافطيم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق وممثلين عن هيئة الأراضي والمياه.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقد صباح أمس بديوان المديرية برئاسة المدير العام للمديرية وحضور مدراء المكاتب المعنية الأخ / قحطان اليزيدي مدير هيئة الأراضي والأخ/ محمد عمر بافطيم مدير الأشغال والأخ / عمر بلفقيه مدير مؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بموجب الأمر الاداري الصادر في فبرايرعام 2021م حيث تم الاتفاق على تنفيذ هذه الحملة التي لاقت ارتياح ومباركة المواطنين كونها جاءت لوقف الاعتداءات والتمادي في السطو على حرم المصالح العامة في المياه والكهرباء وأغلاق للشوارع والخروج عن المخططات السكنية المعتمدة.

من ناحيته عبر المدير العام عن لشكره لسرعة تنفيذ هذه التوجيهات من قبل المكاتب ذات العلاقة وشدد على مواصلة ذلك مع مراقبة اي اعتداء حتى يتم محاسبتهم وتقديمهم للجهات الرسمية لاتخاد الاجراءات القانونية لردعهم ، كما دعا المواطنين بالتعاون مع السلطة المحلية بالتبليغ عن أي استحداثات او سطو للمواقع العامة بما
يخدم مصلحة المديرية.

وتستمر هذه الحملة لتستهدف بقية المواقع في جميع مدن ومناطق المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …