أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي الديس الشرقية يعقد الاجتماع الدوري الأول لشهر مارس

انتقالي الديس الشرقية يعقد الاجتماع الدوري الأول لشهر مارس

الديس الشرقية ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية في محافظة حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأولى لشهر مارس، برئاسة صلاح أحمد الكسادي رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع مستوى الإنجاز في خطة نشاطات الفصل الأول من العام الجاري، والصعوبات والمعوقات التي رافقت سير تنفيذها، والتحضيرات لعقد الاجتماع الدوري العام للقيادة المحلية للفصل الأول.

واستعرضت الهيئة خطة نشاطات الفصل الثاني من العام الحالي، مؤكدة على ضرورة تكريس الأنشطة للجوانب الاجتماعية والتنموية، التي تعود بالنفع على المواطنين وتساهم في رفع معاناتهم، بالإضافة إلى التركيز على أحوال أسر الشهداء.

ووقفت الهيئة التنفيذية على الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها أبناء المديرية في ظل الارتفاع الجنوني في أسعار المشتقات النفطية وانعكاس ذلك على أسعار السلع، خاصة المواد الغذائية الأساسية، وعودة العملة المحلية للانهيار.

وباركت الهيئة تحركات قيادة الهبة الشعبية الحضرمية الرامية إلى حماية ثروات حضرموت من سماسرة وقوى الاحتلال اليمني، مثمنة الدور الذي تؤديه الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ووقوفها إلى جانب المواطنين وجهودها في محاربة الفاسدين، ونشاطها الدؤوب لخدمة أبناء المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الآلاف يغادرون رفح.. والجيش الإسرائيلي”أبلغنا مصر”

المكلا (حضارم اليوم) متابعات بعدما دعا في تحذير عاجل سكان مناطق شرق رفح جنوب قطاع غزة إلى …