الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يعقد دورته الأولى للعام 2019

انتقالي حضرموت يعقد دورته الأولى للعام 2019

حضارم اليوم / إعلام المجلس

التئمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صباح اليوم السبت في دورتها الاعتيادية الأولى للعام 2019م .
 
وناقشت الدورة التي عقدت بمقر اتحاد الأدباء والكتاب الحضارم بالمكلا ، و رأسها  رئيس القيادة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، تقريرا للإدارة التنظيمية عن أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، والقيادات المحلية بالمديريات ، وعددا من القضايا الوطنية والمستجدات  .

ووقف الاجتماع مطولا ، أمام واقعة رفع العلم على النصب التذكاري لشهداء حضرموت .. وأكد أعضاء القيادة في مداخلاتهم بهذا الشأن ، أن هذا التصرف يمثل خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا من أجل تطهير حضرموت من فلول الاحتلال اليمني من الإرهابيين، ولم يسقط شهيدا واحدا للدفاع عن الوحدة المشؤومة أوتحت رايتها .

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة وتفويضها بمقابلة السلطة المحلية ، لتوصيل رأي أعضاء القيادة وغالبية أبناء حضرموت ، الرافض رفضا قاطعا لعودة أي رمز من رموز الاحتلال .

و خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات ، تتعلق بتوسعة قوائم القيادة المحلية في المحافظة والقيادات في المديريات، وتمثيل حضرموت في الجمعية الوطنية، ومراعاة التوازن بين مختلف المديريات ، وعدم تجاوز المحافظة عند ترشيح الأعضاء ورفع رسالة بهذا الشأن  .

كما أوصى الاجتماع بالعمل الجاد من أجل تحرير وادي حضرموت من الإرهابيين وجيش الاحتلال اليمني ، وبتمتين علاقات التواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة ، والتفاهم معها حول مختلف القضايا الوطنية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …