الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي قيادة مؤسسة صح لحقوق الإنسان

مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي قيادة مؤسسة صح لحقوق الإنسان

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

التقى الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير صباح الإثنين ٢٠٢٢/٣/٩م برئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضور العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير مكتب الأمن والشرطة والدكتور حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان والاخ وسام عمر باقحوم ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والمحامي مازن سالم بن غوث مدير الشؤون القانونية بالإدارة المحلية.

حيث رحب المدير العام للمديرية بالحضور معرباً عن شكره وتقديره بهذه الزيارة التي تأتي لخلق شراكة عمل في مجال حقوق الإنسان والاسهام في تقديم والمساعدة لشرائح مختلفة من مواطني المديرية والعمل مع الأمن والشؤون الاجتماعية بما يخدم المعنيين بهذه المرافق.

من ناحيته أعطى رئيس المؤسسة شرحاً وافياً عن نشاطات وأهداف المؤسسة وماستقدمه لمواطني المديرية من رعاية واهتمام خصوصاً في قطاع الأمن والشرطة وتقديم الرعاية الطبية لأفراد الأمن والموقوفين فيها.

في نهاية اللقاء جدد المدير العام للمديرية شكره داعيا قيادة المؤسسة إلى التواصل المستمر مع السلطة المحلية بالمديرية وذلك لغرض تسهيل مهامهم وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض سير عملهم الانساني.

حضر اللقاء الاخوة اياد جمال باجليده وعايشة عبدالله بن عطيه وهيفاء عبدالله باشطح مستشاري المؤسسة والاخ سالم أحمد باوزير المسؤول الصحي بالمؤسسة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …