الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير الإدارة الإعلامية وزيارة نائب رئيس الهيئة إلى مديرية مودية

تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير الإدارة الإعلامية وزيارة نائب رئيس الهيئة إلى مديرية مودية

أبين(حضارم اليوم ) خاص

عقد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، امس الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة محمد احمد الشقي رئيس الهيئة ، وبحضور نائبه خالد العبد .

ووقف الاجتماع على تقرير زيارة نائب رئيس انتقالي أبين لمديرية مودية بتكليف من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لأداء واجب العزاء لأسرة الفقيد العميد عبدالله الصبيحي والتي نقل من خلالها تعاز الرئيس عيدروس الزُبيدي لأسرة الفقيد.

وتطرق التقرير إلى لقاء نائب رئيس انتقالي أبين مع قيادة انتقالي مديرية مودية والذي ناقش جملة من القضايا والمواضيع التي تعاني منها المديرية في الجوانب التنظيمية والخدمية والأمنية.

واستعرض الاجتماع تقرير الإدارة الاعلامية الذي تطرق الى دور الإعلام والإعلام المضاد، ومايمثله من وسيله هامة شديدة التأثير في صناعة الرأي العام وفقا للنظريات السياسية والثقافية، وماله من أهمية فعاله وحاسمة في توفير المعلومة التي تصنع القناعات عند الجماهير.

وأشار التقرير إلى أن الإعلام يلعب دوراً أساسياً في بلورة السياسات وصناعة القرار السياسي من خلال الأخبار والمعلومات التي يروجها الإعلام في هذا الحدث في ظل التحولات والتطورات التكنولوجية المتطورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الإتحاد الجنوبي لمكافحة الفساد يناقش ملفات فساد أراضي لحج

عدن (حضارم اليوم) خاص في إجتماع هام عقد اليوم الأحد في العاصمة عدن، ترأس الأستاذ …