أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المكلا: تكريم ‘‘ 130‘‘ طبيبا وطبيبة من خريجي الدفعة‘‘ 19 ‘‘ بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت

المكلا: تكريم ‘‘ 130‘‘ طبيبا وطبيبة من خريجي الدفعة‘‘ 19 ‘‘ بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

احتضنت قاعة قصر التهاني بمدينة المكلا الحفل التوديعي والتكريمي للدفعة ( 19 ) التي تضم نحو ( 130 ) خريج وخريجة في تخصصات ‘‘ باطني ‘ جراحة ‘ أطفال ‘ نساء وولادة ‘‘ من طلاب كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم قدم وكيل محافظة حضرموت ورئيس دائرة الشهداء والجرحى الأستاذ حسن سالم الجيلاني تحياتي وتهاني السلطة المحلية بالمحافظة على رأسهم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت الدفعة التاسعة عشر للعام الجامعي 2020- 2021 م، مشيرا إلى أن حضرموت تفتخر بتخرج مثل هذه الكوكبة الجديدة من الشباب في حضرموت، داعيا الأطباء و الطبيبات الخريجين اياهم بأن يكونوا قدوة في خدمة مرضاهم في المستشفيات المحافظة .

من جانبه ألقى الأستاذ الدكتور علي محمد باطرفي عميد كلية الطب والعلوم الصحية السابق بجامعة حضرموت كلمة نيابة عن أعضاء هيئة التدريس بالكلية قدم فيها التهاني والتبريكات للخريجين مباركا لهم هذا الإنجاز العلمي، حاثهم على ضرورة رسم البسمة في وجوه المرضى راجيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.

من جهته أشار الأخ عبدالعزيز بن سعد رئيس المجلس الطلابي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت إلى اننا اليوم نحتفي بتخرج هذه الدفعة المتميزة ونبارك لهم تحقيق فرحتهم وطموحاتهم التي انتظروها طويلا على ست سنوات قضوها في الدراسة الجامعية بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة .

وبدورهم عبروا الطلاب الخريجين عن سعادتهم لنيل شهادة التخرج بعد 6 سنوات قضوها في الدراسة بكلية الطب، مثمنين جهود كل من أسهم في إنجاح مسيرتهم التعليمية للوصول لهذه اللحظة التاريخية في حياتهم.

وتخللت فقرات الحفل وصلات غنائية فرائحية بالمناسبة .

وفي الختام قام الوكيل الجيلاني والحاضرون من أساتذة كلية الطب بتكريم الجهات الراعية المسهمة في الحفل وتسليمهم الدروع والهدايا التذكارية وكذلك تكريم الخريجين والخريجات وتسليمهم الشهادات والهدايا التذكارية .

حضر الحفل كل من : الدكتورة فائزة أحمد العمودي نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل للشئون الطبية والعلاجية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والعلوم الصحية وأولياء أمور الطلاب الخريجين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة يختتم المرحلة الأولى من محاضراته حول النظافة العامة والشخصية

المكلا (حضارم اليوم) خاص بتوجيهات من قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/ فيصل …