الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. “الوسطى التطوعية” تقيم محاضرة توعوية لمهندسي النظافة والتحسين بغيل باوزير وتكرم العاملين المثاليين لشهر فبراير

برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. “الوسطى التطوعية” تقيم محاضرة توعوية لمهندسي النظافة والتحسين بغيل باوزير وتكرم العاملين المثاليين لشهر فبراير

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، أقامت مبادرة الوسطى المجتمعية التطوعية بمديرية غيل باوزير صباح اليوم، محاضرة توعوية بعنوان “الحفاظ على مسرح الجريمة” لمهندسي ومشرفي مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير، نظراً للمخاطر التي تواجههم في أداء أعمالهم في مواقع كب النفايات.

ورحب المهندس غسان بن دحمان مدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير بهذه المبادرة الطيبة والتي تأتي وفق حاجة العاملين في المشروع في مواجهة المخاطر التي اعترضتهم, والعثور على أمور مشتبه بها، ووجه شكره وتقديره على المحاضرة التوعوية وتكريم العاملَين المتميزين خلال شهر فبراير.

و ألقى المحاضرة التوعوية الملازم عبدالله باقديم والذي تحدث حول المخاطر التي تواجه مهندسي المشروع أثناء تأديتهم لمهامهم الجليلة في المواقع الحساسة التي لا يستطيع المواطن العادي الاقتراب منها، مُشيداً بالدور الفعال للعمال في سرعة الإبلاغ عن الأجسام الغربية والتي قاموا بالإبلاغ عنها خلال الفترة الماضية، وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية.

وأضاف “باقديم” إذا كان المواطن رجل الأمن الأول, فيتقدمهم رجل النظافة لما يمثله عمله من مخاطر في المواقع التي لايصل إليها رجال الأمن، و تضمنت المحاضرة مداخلات واستفسارات من العاملِين في المشروع في كيفية التعامل أثناء العثور والاشتباه بالاجسام الغربية.

واختتمت المحاضرة بتكريم العاملينِ1 – يسلم رمضان 2 – معاذ باحباره، وذلك نظراً لجهودهم وتميزهم في العمل خلال شهر فبراير من العام 2022م .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …