الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل”عبدون” يرأس اجتماعاً لدورة المجلس الفني الأولى لشهري يناير فبراير للعام الحالي 2022 بتربية حضرموت .

الوكيل”عبدون” يرأس اجتماعاً لدورة المجلس الفني الأولى لشهري يناير فبراير للعام الحالي 2022 بتربية حضرموت .

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون رئيس المجلس أعمال الدورة الاولى للمجلس الفني لتربية حضرموت لشهر يناير فبراير من العام الحالي 2022.

وفي الاجتماع أكد الوكيل عبدون أننا على مشارف إنهاء العام الدراسي الحالي وقد تحققت الكثير من النجاحات لمنظومة العمل التربوي والتعليمي خلال هذا العام وما نفذ من النشاطات اللاصفية في الفصل الدراسي الثاني للبنات .

مشيراً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة تعتزم إقامة الحفل الخطابي والتكريمي والفني الخاصة بالفائزين والمبرزين في جميع النشاطات اللاصفية على مستوى مديريات المحافظة خلال الأيام المقبلة .

مثنيأً على الجهود المبذولة من قبل اللجان المكلفة على سير هذه الفعاليات التربوية والتعليمية التي أفرزت نماذج إبداعية من التلميذات والطالبات في مختلف المجالات .

ووجه وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت شعبتي التوجيه والمناهج لاستكمال الإجراءات الخاصة بتنفيذ العملية الاختبارية لإنهاء العام الدراسي وتطبيق اللوائح من قبل لجان الضبط والتحكم ووضع الأسئلة وإيجازها من قبل الموجهين والنظراء .

مقدماً شكره وتقديره في ختام كلمته لراعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على دعمه المطلق للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

واستعرضت الدورة في جدول أعمالها عدد من التقارير أبرزها ما قطع من خطة الإعداد والتهيئة لاختبارات شهادة الثانوية العامة ونشاطات إدارات التربية والتعليم مديريتي الشحر وغيل بن يمين ونشاطات عن مدارس تعليم القرأن الكريم والنزولات الميدانية لمدارس الأهلي والخاص وومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا ودائرتي الصحة المدرسية وعن تعليم الفتاة إضافة اى متفرقات أخرى .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …