أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / جهود انتقالي ومحور الضالع تنهي قضية الشهيد”محسن محمد جعوال” في مريس

جهود انتقالي ومحور الضالع تنهي قضية الشهيد”محسن محمد جعوال” في مريس

الضالع(حضارم اليوم ) خاص

نجحت مساعٍ وجهود قامت بها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع ممثلة بالعميد عبد الله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية، وقيادة محور المحافظة الممثلة بالعميد هادي العولقي، في عقد لقاء صلح قبلي وإنهاء قضية الشهيد محسن محمد جعوال في منطقة مريس.

وألقى العميد قاسم جعوال كلمة في مستهل اللقاء عن أسرة الشهيد رحب من خلالها بكافة الحضور من القيادات السياسية والعسكرية والشخصيات المجتمعية والقبلية، وحث فيها أبناء منطقة مريس وغيرهم في المناطق الأخرى ان يحذو حذو هذه القضية وإنهاء جميع القضايا والخلافات والنزاعات، مشيراً إلى العلاقات الطيبة التي تتمتع بها منطقة مريس مع كل المناطق ووقوفهم في خندق واحد لمواجهة المليشيات الحوثية.

وأشاد كل من رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، وقائد محور المحافظة بموقف أولياء الدم وأبناء مريس المشرف وتفاعلهم الايجابي لحل القضية وإنهائها، مؤكدين وقوف الضالع إلى جانب مريس صفاً واحداً لمواجهة المليشيات الحوثية.

وثمن أبناء مريس اهتمام وجهود القيادة السياسية والعسكرية بالمحافظة الساعية في حل كافة القضايا والنزاعات، موضحين أهمية الترابط والتلاحم في الوقوف والتصدي لأي تهديدات من قبل أذرع إيران الارهابية في كل المناطق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …