الرئيسية / أخبار محلية / برئاسة المدير العام.. غيل باوزير تدشين حصر أوقاف المديرية

برئاسة المدير العام.. غيل باوزير تدشين حصر أوقاف المديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

برئاسة ورعاية الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير وحضور المحامي عبدالله سالم باضريس مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية والمحامي مازن سالم بن غوث مدير الشؤون القانونية بالإدارة المحلية والاخ أنور عبدالرحمن بكوره رئيس قسم الاعيان بمكتب الأوقاف والإرشاد تم بمكتب المدير العام للمديرية تدشين العمل في حصر أوقاف المديرية.

وفي التدشين أعرب المدير العام عن شكره وتقديره لهذه الجهود والتي من شأنها الحفاظ على أملاك الأوقاف.

وقد تم استعراضها في وقت سابق مع مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الشيخ أحمد السعدي في زيارته للمديرية والذي بارك هذه الخطوة، إضافة إلى مواضيع أخرى وأكد في كلمته انها فرصة طيبه و إجراءات قانونة عملية نحن في حاجة ماسه إليها داعيا الجميع إلى التعاون حتى يتمكن الاخوه في الأوقاف من تكوين قاعدة بيانات وستكون عونأ للجهات الرسمية في وضع خطط ومشاريع تخدم أوقاف المديرية.

من جانبه تحدث المحامي باضريس في هذه المناسبة، شاكراً المدير العام للمديرية عن الدعم والتحفيز لهذه الخطوة التي جاءت لحفظ أوقاف المديرية.

وأضاف إن المكتب عانى كثيرأ في عدم المعرفة والالمام بمواقع الوقف خلال الفترات السابقة وهذه الخطوة مهمه في حد ذاتها للحفاظ عليها بدرجة أولى، مضيفا بالقول: نرجو التعاون من الجميع على ان تكون البداية من مركز المديرية مدينة غيل باوزير ليشمل ذلك المناطق والمواقع في المديرية.

وباشر الأخوة في مكتب الأوقاف مهمتهم ابتداءأً من هذا اليوم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …