الرئيسية / الرياضة / فريق الشهيد”رحيم” يتوج بلقب بطولة الشهيد ” أبو حرب “

فريق الشهيد”رحيم” يتوج بلقب بطولة الشهيد ” أبو حرب “

عدن (حضارم اليوم) حسين وليد

بحضور مدير عام مديرية صيرة د. محمود بن جرادي، توج فريق الشهيد رحيم بلقب بطولة الشهيد ” ابو حرب ” على حساب منافسه فريق شهداء الطويلة ، وذلك بعد الفوز عليهم بهدفين دون مقابل ، في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة باحميش الترابي الكائن في منطقة الطويلة بمديرية صيرة ، والتي تقام منافساتها بمشاركة ١٨ فريق شعبي من مختلف مديرية صيرة يلعبون بنظام خروج المغلوب وبرعاية كريمة من قبل مدير عام مديرية صيرة د/ محمود الجرادي.

وسط أجواء كرنفالية رائعة وحضور جماهيري غفير غطا جميع جنبات الملعب ، انطلقت صافرة الحكم وأنطلق معها الإثارة والندية من قبل الفريقان سعياً منهم عن تسجيل أول أهداف اللقاء وهدد كل منهما مرمى الأخر لكن جميع محاولاتهم غردت خارج السرب ، لينتهي الشوط الأول سلبياً دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة ونسق المباراة بين الفريقان وازدادت إثارة وحماسة ، وتمكن فريق الشهيد رحيم من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب ” سعيد علي أحمد” ، واضاف زميله اللاعب ” حمد شوطح” الهدف الثاني لصالح فريقه في منتصف الشوط الثاني ، لينتهي على إثرها احداث المباراة بفوز فريق الشهيد رحيم على فريق شهداء الطويلة بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء تحكيمياً على الساحة الحكم: علاء البدوي وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري.

وتم تكريم فريق الشهيد رحيم بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تم تكريم فريق شهداء الطويلة بكأس الوصافة والميداليات الفضية .

وتحصل اللاعب ” قائد احمد ” من فريق ٢٠ على جائزة هداف البطولة ، فيما تحصل اللاعب ” عثمان هاني الكمراني ” من فريق الشهيد رحيم على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، وافضل حارس في البطولة الحارس ” أصيل علي حسن ” من فريق الشهيد رحيم.

حضر النهائي المدرب الوطني قيس محمد صالح وشقيق الشهيد ابو حرب رحمة اللّه عليه والقائد مالك هرهرة والأستاذ عبدالكريم إسماعيل المسؤول المالي في نادي التلال ورئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة الاخ محمد عبدي المعروف ب ” حمدوز ” وعدد من الشخصيات الرياضية والأجتماعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …