الرئيسية / أخبار محلية / قوات دفاع شبوة في حبان تضبط شحنة أسلحة تتبع ميليشيا الإخوان الإرهابية

قوات دفاع شبوة في حبان تضبط شحنة أسلحة تتبع ميليشيا الإخوان الإرهابية

شبوة(حضارم اليوم ) خاص

تمكنت قوات دفاع شبوة في محافظة شبوة فجر يوم الأربعاء 23 فبراير 2022 من ضبط شحنة أسلحة تتبع ميليشيا الإخوان الخاصة كانت في طريقها إلى منطقة الخبر بمديرية حبان وتسليمها لمقاتلين قبليين من آل عديو لاشعال الحرب القبلية والثارات مع اخوانهم آل ناجعه لقموش ويدعم حزب الإصلاح الإخواني بالاسلحة والذخيرة لمقاتلين قبليين لاغراض قذرة اثارت الثارات القبلية ونشر الفوضى في محافظة شبوة.

وكشف مصدر محلي من مديرية حبان عن نجاح أفراد قوات دفاع شبوة في نقطة العرم بمديرية حبان في ضبط شحنة الأسلحة وذخيرة اسلحة ثقيلة الذي كانت على متن شاص تابع لمحمد صالح عديو القيادي في حزب الإصلاح الإخواني محافظ شبوة السابق بعد قدومها من مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأكد إن مقبل ناصر بن عديو الضابط في ميليشيا الخاصة وحسن محمد لعشم جندي في المليشيات الخاصة الإخوانية، كانوا يريدون إدخال شحنة أسلحة ثقيلة ومتوسطة إلى منطقة الخبر بعد ما استلموها من ميليشيا الامن الخاصة في معسكر الشهداء غرب مدينة عتق.

وأشار المصدر بأن قيادة ميليشيا الامن الخاصة التي يقودها عبدربه لعكب طلبت من قوات دفاع شبوة إطلاق سراحهم والسماح للشحنة بالمرور وقوبل طلبها بالرفض، ويجري عوض مسعود الدحبول مدير شرطة محافظة شبوة محاولات لأقناع قيادة قوات دفاع شبوة بإطلاق سراح المضبوطين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …