الرئيسية / أخبار محلية / لحج: الحزام الأمني بالصبيحة ينفي خبر اختطاف دكتور بريطاني بمخيم خرز

لحج: الحزام الأمني بالصبيحة ينفي خبر اختطاف دكتور بريطاني بمخيم خرز

لحج(حضارم اليوم )متابعات

نفت قوات الحزام الأمني بالصبيحة الخبر الذي نشرته صحيفة عدن الغد عن اختطاف دكتور يحمل الجنسية البريطانية من خيم خرز.

حيث نشرت صحيفة عدن الغد مساء اليوم خبر يفيد عن ختطاف الدكتور يدعى ديفيد بروين والذي قالت الصحيفة انه يعمل دكتور في مخيم خرز بالصبيحة.

واكد المكتب الاعلامي لحزام الصبيحة في بيان نفي : انه لايوجد اي موظف بريطاني أو اجنبي يعمل في مخيم خرز.

معتبراً تلك الأخبار الكاذبة والتي لا أساس لها من الصحة، تندرج ضمن حملات التشويه والإساءة لدور الاجهزة الامنية الجنوبية منها قوات الحزام الامني

وطالب المكتب الإعلامي صحيفة عدن الغد وكافة الصحف التحري في مصادر اخبارها والمصداقية والشفافية وعدم نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، وتستهدف السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.

نص بيان النفي

طالعتنا صحيفة عدن الغد بخبر يقول في عنوانة البارز {مسلحون يختطفون مواطناً بريطانياً بلحج} .

وتحت هذا العنوان البارز تقول التفاصيل أن مسلحين مجهولين اختطفوا يوم الاربعاء موطناً من الجنسية البريطانية بلحج ويدعى الدكتور ديفيد بروين ويعمل في مخيم خرز للاجئين بالصبيحة واقتادوة إلى جهة غير معلومة.

وقد حدث هذا بحسب الخبر المزور الذي نقلتة صحيفة عدن الغد زوراً وبهتاناً كمى تدعي في الساعة الثالثة والنصف عصراً هذا اليوم الأربعاء.

وقد تواصلنا بمدير أمن المضاربة ورأس العارة العقيد مثنى راجح زليط الذي نفى صحة هذا الخبر.

وانه لايوجد شخص او دكتور بهذا الاسم بتاتاً ولم يحدث شئ مما ذكر إطلاقاً ودعى هذه الصحيفة إلى تحري الصدق واستقى المعلومات من مصادرها الأصلية.

ومن هنا فإننا في قيادة حزام الصبيحة ننفي نفياً قاطعاً ما ادعته صحيفة الزور والبهتان ومالكها المدعو فتحي بن لزرق وندعو إلى مقاضاة الصحيفة ومالكها بتهمة التشهير وزعزعة الأمن القومي للبلد وبث الرعب في نفوس موظفي المنظمات العاملة في البلد وإرسال رسالة إلى العالم أن ارض الصبيحة خصوصاً والجنوب عموماً غير آمنة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …