الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور مدير إدارة المرأة والطفل بالمحافظة حيتر يلتقي بأنصار الإنتقالي من القطاع النسوي بغيل باوزير

بحضور مدير إدارة المرأة والطفل بالمحافظة حيتر يلتقي بأنصار الإنتقالي من القطاع النسوي بغيل باوزير

غيل باوزير ( حضارم اليوم ) خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر مساء اليوم الإثنين بأنصار الإنتقالي من القطاع النسوي بالمديرية بحضور مدير إدارة المرأة والطفل بإنتقالي المحافظة الأستاذة / عطيّات عبود باضاوي.

وفي اللقاء أشادت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بالدور الريادي للمرأة بغيل باوزير ومناصرتهن للقضية الوطنية الجنوبية والمجلس الإنتقالي الجنوبي ، مشيرة إلى أن غيل باوزير تمثل محور أرتكاز أساسية ورافدا حقيقيا للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة والوطن الجنوبي.

وابدت الأستاذة عطيات استعدادها الكامل والمطلق بتقديم كافة الإمكانات المتاحة في سبيل الإرتقاء بنشاط المرأة بغيل باوزير.

من جهته أكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير على بذل المزيد من الجهود الرامية إلى توضيف قدرات المرأة في المديرية من أجل تمكينها من نيل حقوقها في المجالات كافة.

هذا وأثري اللقاء بالعديد من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرات أكدت جميعها على أهمية الرعاية والإهتمام بالمرأة بالمديرية.

حضر اللقاء عدد من اعضاء الهيئية التنفيذية والقيادة المحلية بالمجلس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …