الرئيسية / أخبار محلية / محافظ عدن يعد بإنصاف المستفيدين من أراضي جمعية اللواء”31″مدرع السكنية

محافظ عدن يعد بإنصاف المستفيدين من أراضي جمعية اللواء”31″مدرع السكنية

عدن(حضارم اليوم ) متابعات

التقى وفد ضم ممثلين عن الجمعية السكنية للواء 31مدرع ولجنة المستفيدين يوم الأحد بمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس .

وناقش وفد الجمعية الذي ضم العميد ركن عباس عبدالله مسعد قائد اللواء 31 مدرع ورئيس الجمعية السكنية للواء 31مدرع العميد ثابت يوسف وركن استطلاع اللواء مع محافظ عدن قضية البسط على اراضي الجمعية من قبل أحد المتنفذين .

ورحب محافظ عدن بزيارة وفد الجمعية ولجنة المستفيدين مؤكدا بأنه سوف يقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بعد وصول تقرير هيئة الاراضي التي صرفت عقود الاراضي للمستفيدين بالجمعية والذي سبق وان وجه الهيئة برفعه بأسرع وقت ممكن .

وعبر ممثلو الجمعية ولجنة المستفيدين من المخطط عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها محافظ عدن في سبيل إحقاق الحق وانصافهم وترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة .

وفي بيان صادر عنها عبرت الجمعية السكنية للواء 31مدرع ولجنة المستفيدين عن شكرها وعرفانها للجهود التي يبذلها قائد اللواء 31مدرع العميد الركن عباس عبد الله مسعد وقائد لواء بارشيد العميد ركن عبد الدايم محمد صالح الشعيبي مع الجمعية في انتزاع حقوق منتسبيها بموجب عقود التمليك الصادرة من هيئة اراضي وعقارات الدولة منذ عام 2000م “.

إلى ذلك دعا قائد اللواء 31مدرع العميد ركن عباس عبدالله مسعد كلا من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ورئيس الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة ونائبه لإنصاف المستفيدين من الجمعية .

وقال العميد ركن عباس :” ليس لأي احد الحق بمصادرة اراضي صرفت بعقود تمليك من رسمية من هيئة تتبع الدولة تحت اي حجج او مبرر واي تصرفات خارجة عن القانون فهي تشرع بذلك للفوضى الذي يجب عدم صناعة اسبابها ” .

كما دعا عباس “هيئة اراضي وعقارات الدولة الى عدم الانصياع لأي ضغوط من قبل أي جهة في اعداد التقرير للذين صرفت العقود لهم مستوفية بكل المستندات القانونية ” كما دعا ” محافظ عدن ورئيس هيئة الاراضي ونائبه لإنصافهم ” .

وأعرب القائد عباس عبدالله مسعد عن ثقته بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبالأستاذ احمد حامد لملس المشهود لهما بالإنصاف وحسم الامور لتمكين المستفيدين من أعضاء الجمعية من اراضيهم كحقوق غير قابلة للتأخير أو المساومة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …