الرئيسية / تقارير واخبار / دائرة الشباب والطلاب تناقش مع معهد أمين ناشر الأنشطة الطلابية في المعهد

دائرة الشباب والطلاب تناقش مع معهد أمين ناشر الأنشطة الطلابية في المعهد

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد في العاصمة عدن، ممثلة بالأخ الكريحي كنعان، نائب رئيس الدائرة، ومعه جمال محسن الردفاني، مسؤول الاتحادات وشؤون الطلاب في الدائرة، لقاءً مع الدكتور نجيب الحميقاني، عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية، والأستاذ عمار حسن، مدير دائرة شؤون الطلاب والانشطة الطلابية في المعهد.

وناقش اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بطلاب المعهد، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية واهتمامات الطلاب، وكذلك كيفية إقامة وتنفيذ عدد من المشاريع والأعمال لخدمة طلاب المعهد.

وشدد نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب على حرص الدائرة على إيلاء الشباب حيز كبير من اهتمامها ومنهم طلاب المعهد وما يصب في مصلحتهم، آملاً أن يتم تمتين التواصل والتنسيق بشكل كبير مع المجلس الطلابي وعمادة المعهد لتحقيق الصالح العام للطلاب والطالبات هناك.

بدوره أشاد الدكتور الحميقاني بجهود دائرة الشباب وتبنيها في وقت سابق لعدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية، متمنياً تظافر هذه الجهود وديمومتها مستقبلاً بين الدائرة والمعهد.

هذا وقد خرج اللقاء بالاتفاق على رفع مسودة كاملة تحتوي خطة الأنشطة المراد تنفيذها في المعهد خلال العام 2022م وما يمكن لدائرة الشباب والطلاب ان تقدمه بهذا الخصوص.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

فولكسفاجن ترفض خوض حرب أسعار مع تسلا

حضارم اليوم/متابعات نفت شركة فولكسفاجن، الرائدة بصناعة السيارات في أوروبا نيتها الدخول في حرب تخفيضات …