الرئيسية / تقارير واخبار / عدن.. تدشين دورة تدريبية حول “أهمية الصحة النفسية والتغذية السليمة للمرأة الحامل” برعاية الانتقالي

عدن.. تدشين دورة تدريبية حول “أهمية الصحة النفسية والتغذية السليمة للمرأة الحامل” برعاية الانتقالي

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت مبادرة بنك التعاون للخدمات الطبية، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول “أهمية الصحة النفسية والتغذية السليمة للمرأة الحامل ودورها الإيجابي في الصحة الإنجابية” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الدورة، التي تقام بإشراف دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تحدثت الأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس الدائرة، بكلمة أكدت فيها على أهمية الدور التوعوي والإرشادات التي تساعد الأم الحامل خلال فترة حملها عبر العديد من الأساليب المتبعة التي يحددها المختصون في هذا الجانب.

وأضافت مساعد بأن دائرة المرأة والطفل تعمل كل مافي وسعها لمساعدة المرأة الجنوبية في جميع المجالات لرفع كفاءتها العملية والعلمية التي تساعدها في حياتها وتعزز من دورها في المجتمع، متمنية للمشاركات التوفيق والنجاح واكتساب معارف جديدة يتم نقلها لباقي النساء، وترجمتها على أرض الواقع .

هذا وستتلقى المشاركات في الدورة التي تستمر على مدار خمس أيام، محاضرات علمية حول الصحة الإنجابية والطرق الصحيحة التي يجب أن تتبعها المرأة اثناء فترة الحمل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عودة مطار دبي لحركته الطبيعية خلال أقل من 24 ساعة

المكلا(حضارم اليوم) متابعات قال ماجد الجوكر الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي لوكالة أنباء الإمارات …