الرئيسية / تقارير واخبار / إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي حضرموت تزور نادي الصم والبكم بالمكلا

إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي حضرموت تزور نادي الصم والبكم بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

زار الأستاذ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت صباح اليوم نادي الصم والبكم بالمكلا .

وكان في إستقباله لدى وصوله لمقر النادي الأستاذ نبيل راشد باعوضان المدير التنفيذي لجمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم والأستاذ رياض أحمد العمودي رئيس النادي والكابتن سعيد عبدالكريم بايماني مدرب النادي والأستاذ عبود محمود بن جوبح المسؤل المالي بالنادي وعدد من أعضاء ومنتسبي النادي.

وأكد الطمبشي في زيارته على إهتمام قيادة الهيئة التنفيذية وحرصها بقيادة العميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على دعم هذه الفئة ومساندتها والمساهمة المجتمعية في دمج هذه الشرائح والتفاعل معها .

وأشار الطمبشي إلى أن قيادة المجلس الإنتقالي حريصة على دعم النادي بكل الإمكانات و تفعيل دور الشباب في المجتمع كونهم الأساس والوقود للمستقبل المشرق .

وتطرقت الزيارة لمناقشة جملة من الأنشطة التي ينوي النادي القيام بها في الفترة المقبلة وآلية دعمها وتنفيذها من قبل إدارة الشباب والطلاب والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

هذا وقد قدمت إلإدارة مستلزمات رياضية للنادي خلال الأسبوع الماضي دعما لهم لمواصلة تألقهم في بطولة المؤسسات التي يلعب فيها النادي يوم غداً مباراة نصف النهائي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهند.. انهيار سقف بالمطار الرئيسي في نيودلهي ومقتل شخص

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قال مسؤولون إن سقفا انهار بسبب الأمطار الغزيرة والرياح في المطار …