الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي الغيضة يعقد لقاءً موسعاً بقيادة وأعضاء اللجنة المجتمعية بمركز منطقة يروب

انتقالي الغيضة يعقد لقاءً موسعاً بقيادة وأعضاء اللجنة المجتمعية بمركز منطقة يروب

الغيضة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، يوم السبت، بمديرية الغيضة، محافظة المهرة، لقاءً موسعاً بقيادة وأعضاء اللجان المجتمعية بمنطقة يروب.
 
وفي اللقاء الذي حضره عدداً من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والكوادر والقيادات الشبابية ألقى الأستاذ خالد طه سعيد، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية، كلمة أوضح من خلالها عن اهمية النزولات الميدانية التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة، والتي تشمل المراكز المجتمعية بكافة مناطق وأحياء المديرية.
 
وتابع خالد طه مبيناً ان هذا يهدف لتعزيز نشاط العمل الإداري التنظيمي المؤسسي في المراكز، مشيداً بجهود أبناء منطقة يروب الذين كانوا السباقين في بناء العمل المؤسسي والتنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي من خلال إشهار أول مركز تنظيمي على مستوى مديرية الغيضة، داعياً قيادة وأعضاء اللجان المجتمعية إلى المشاركة في فعاليات وانشطة المديرية والقيام بتوعية المجتمع حول القضية الجنوبية لعدم الانجرار خلف المشاريع المشبوهة ذات الأجندات الخارجية المعادية للمهرة والجنوب عامة.
 
وألقى الأستاذ امين خميس، رئيس انتقالي مركز يروب، كلمة رحب من خلالها بالحضور، واستعرض فيها ابرز المستجدات على الساحة الجنوبية، ودور المجلس الانتقالي والنجاح الذي تم تحقيقه بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، ومؤكداً على تمسك أبناء منطقة يروب بالمجلس الانتقالي الجنوبي والقضية الجنوبية، حيث أشار بأن أبناء منطقة يروب دائماً في مقدمة الصفوف في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي.
 
وتخلل اللقاء عدداً من الكلمات والقصائد الشعرية الحماسية التي نالت استحسان الحاضرين، حيث جرى تقديم عدد من الآراء والمقترحات التي استعرض فيها بعض المعوقات العملية لمعالجتها وتعزيز عمل المركز خلال المرحلة المقبلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية الشرطة الإسرائيلية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات اقتحم مستوطنون، صباح اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى، تحت حراسة الشرطة …