الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية غيل باوزير يفتتح معرض الوسائل التعليمية في عدد من مدارس البنات

مدير تربية غيل باوزير يفتتح معرض الوسائل التعليمية في عدد من مدارس البنات

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

افتتح الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير بمدارس ثانوية البنات و الفقيد الملاحي والشهيد باعمر والطليعه و ثانوية شحير للبنات ومجمع خالد بن الوليد بالقارة ومجمع عمر بن عبدالعزيز والشهيد بارشيد معرض الوسائل التعليمية .

وطاف، عمشوش ومرافقيه بالمعرض مستمعاً من الطالبات عن كافة الأعمال التي نفذوها من إنتاجاتهن وإبداعاتهن واشراف معلماتهن حيث احتوى المعرض على التجارب العلمية والفنية ووسائل من خامات البيئة وإلى جانب مواد أخرى من التراث الحضرمي الأصيل.

وثمن مدير إدارة التربية والتعليم عمشوش الجهود التي بذلت من قبل إدارات المدارس والطالبات في إنجاح معرض الوسائل التعليمية وإبراز أعمالهم ونتاجاتهم المختلفة.

ويأتي معرض الوسائل التعليمية في إطار الأنشطة المختلفة التي تقيمها المدارس هذه الأيام لأنشطة الفصل الدراسي الثاني لمدارس البنات والتي تسهم هذه المناشط في إكتشاف المواهب وصقلها وتعلم العمل التشاركي الجماعي لدى الطالبات والتلميذات وجعلهم فريق عمل واحد في التكاتف والإنجاز وتتواصل هذه الأيام إفتتاح معارض الوسائل التعليمية في ظل تنافس شريف بين مدارس البنات وتقديم أفضل مالديهم من نتاجات الوسائل التعليمية من بنات أفكار الطالبات ومعلماتهن.

رافق مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية رئيس قسم الوسائل والمختبرات الأستاذ مبارك بن دحمان
ورئيسة قسم تعليم الفتاة ومشاركة المجتمع الأستاذة أنوار باشكيل.

من/الإعلام التربوي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …