الرئيسية / أخبار محلية / شركة النفط بمحافظة المهرة تختتم الدورة التدريبية في الأساليب الحديثة في المراجعة الداخلية والتدقيق المالي

شركة النفط بمحافظة المهرة تختتم الدورة التدريبية في الأساليب الحديثة في المراجعة الداخلية والتدقيق المالي

المهرة(حضارم اليوم ) خاص

اختتمت شركة النفط اليمنية فرع المهرة، أمس الخميس، دورة الأساليب الحديثة في المراجعة الداخلية والتدقيق المالي التي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بفرع الشركة برعاية المهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع.

وفي الاختتام أشاد الأستاذ عبدالله سالم بامحيمود، نائب مدير عام الفرع بنشاط إداره التدريب والتأهيل بالفرع، مشيرا إلى أن الدورة تأتي ضمن خطة إدارة التدريب والتأهيل بالفرع لاجل تأهيل إدارة المراجعة الداخلية بالفرع وجميع موظفي الإدارات الأخرى المشاركين بالدورة وحرص قياده الفرع على الاستمرار في القيام بمثل هذه الدورات والتي تساهم في الرقي لتاهيل الكادر الرقابي بالفرع.

ودعا المشاركين للاستفادة من هذه الدورات وتطبيقها في مجال أعمالهم.

بدوره أعرب الأستاذ غسان عبدالله مصوري مدير إدارة التدريب والتأهيل عن شكره وتقديره لكافة المتدربين والمساهمين في إنجاح الدورة ولمدير عام الفرع على رعايته ودعمه لأنشطة الإدارة وتذليل الصعاب التي واجهت الإدارة سابقاً , مؤكداً استمرار الإدارة في تنفيذ العديد من الدورات بهدف بناء قدرات الموظفين وتأهيلهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدربة الدورة الأستاذة فوزية بامرحول نظير جهودها في تدريب المتدربين خلال الدورة ، كما تم تكريم المتدربين المشاركين في الدورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …