الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس دائرة الدراسات والبحوث يزور دار المعارف ويشيد بنشاطها

رئيس دائرة الدراسات والبحوث يزور دار المعارف ويشيد بنشاطها

المكلا ( حضارم اليوم ) سعيد خالد

 
أطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، خلال زيارته اليوم الخميس مؤسسة دار المعارف للبحوث والاحصاء بمدينة المكلا على الدور التنويري الذي تقوم به المؤسسة تجاه المجتمع وقضاياه المختلفة .
 
واستمع رئيس دائرة البحوث والدراسات ، من رئيس المؤسسة الاستاذ سعيد بكران ، إلى شرح حول خدمات المؤسسة واحتياجاتها ومتطلبات النهوض باوضاعها ، بما يضمن الارتقاء المستمر بدورها العلمي والثقافي والتنويري وما تسعى إليه من أهداف في حضرموت والوطن الجنوب لما له من أهمية في عصرنا عصر الأبحاث العلمية والذي أساس تقدم الشعوب .
 
 
وطاف الدكتور محمد بن الشيخ ابوبكر ، بعدد من أقسام المؤسسة وتعرف على خدماتها وأثنى بهذا الخصوص على الدور الهام لمؤسسة دار المعارف في مسيرة التنمية المعرفية والبحثية ، مشيداً باصداراتها المتميزة بما تمثله من قيمة علمية باعتبارها أحد المراجع والمصادر الأساسية للدارسين والباحثين والقراء المهتمين .
 
وأكد الدكتور بن الشيخ ابوبكر ، أن الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، يولي اهتماما كبيرا بمؤسسات الأبحاث والدراسات انطلاقا من الدور الهام والإسهام الفاعل في إثراء الواقع المعرفي والثقافي بالجديد والمفيد من الإصدارات العلمية والأدبية والابحاث المختلفة .
 
 
من جانبه عبر الاستاذ سعيد بكران ، عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس اهتمام وحرص المجلس الانتقالي والرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، لما تمثله من إشعاع تنوير للأجيال بكل القضايا وما تحتويه من موروث ثقافي ومعرفي ووثائقي للجنوب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي عرماء ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …