الرئيسية / تقارير واخبار / لقاء مشترك لإعلامية انتقالي زنجبار وخنفر لبحث اقامة عددا من الانشطة

لقاء مشترك لإعلامية انتقالي زنجبار وخنفر لبحث اقامة عددا من الانشطة

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار محافظة أبين, الاستاذ معمر شيخ, ونائبه الاستاذ سالم دوعن, عقد صباح اليوم بمقر انتقالي مديرية زنجبار لقاء مشتركاً بين الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرتي خنفر وزنجبار. وبحث اللقاء التعاون الإعلامي المشترك بين المديرتين, إقامة الانشطة واللقاءات المشتركة, ضمن رؤية المجلس الانتقالي في المديرتين. لتنمية التعاون المشترك بين الادارتين, بالاضافة الى تعزيز وتفعيل الانشطة والدورات التدريبية, التي تسهم في رفع كفاءة أداء الاعلاميين وتطوير مهارات القيادات الادارية بالمجلسين.

وخلال اللقاء رحب رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم بالجهود المشتركة بين الإدارة الإعلامية في خنفر وزنجبار, التي تعزز وتطور الأداء الاعلامي في المديرتين, بتنفيذ الانشطة والدورات التدريبية المتميزة, ومرحبا بهذه الافكار والبرامج المطروحة, التي تعزز من دور الاعلام في اهم مديرتين في المحافظة, مؤكدا على ان من ضمن خطط المجلس الانتقالي في المديرية تأهيل الاعلاميين في مختلف الجوانب.

واكد نائب رئيس الادارة الاعلامية بالمحافظة الاستاذ نايف الرصاصي على أهمية التنسيق المشترك بين الادارتين والمديريات الاخرى, بما يسهم في تأهيل الكوادر الإعلامية وتعزيز الخطاب الاعلامي بالمهارات التي توصل الرسالة الاعلامية على اكمل وجه.

واوضحا رئيسا الإدارة الإعلامية بانتقالي زنجبار وخنفر ممثلاً بالأستاذ عبدالله عيسى عاطف والاستاذ انور سيول ان الادارتين تسعى منذ فترة إلى اقامة انشطة مشتركة, وتكللت تلك الجهود بإقامة دورات تدريبية في مجال كتابة الخبر الصحفي, ملفتين إلى استمرارية الجهود في تأهيل الاعلاميين بالإضافة إلى اقامة دورات تدريبية في مجال تنمية مهارات القيادات الادارية في المجلس الانتقالي بالمديريتين وتقوم بتنفيذها والاشراف عليها الادارتين, ومؤكدين بان الانشطة المشتركة تعزز وتثبّت اوجه التعاون بين إدارتي خنفر وزنجبار , ومشيرين الى ان التعاون قد بدأ من خلال تنفيذ دورة تدريبية لإعلاميي المراكز بانتقالي زنجبار, في 31 يناير, وتم طرح برنامج تدريبي لتطوير مهارات القيادات الادارية على قيادة انتقالي زنجبار, ونحن نتطلع الى ما فيه الخير للجميع.

حضر اللقاء عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ احمد الرز عضو المحافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 34488

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس الإثنين ارتفاع الحصيلة في قطاع غزة …