الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي سيحوت تنفذ نزولا ميدانيا لمركز حي الأسكان بالمديرية

تنفيذية انتقالي سيحوت تنفذ نزولا ميدانيا لمركز حي الأسكان بالمديرية

المهرة(حضارم اليوم ) خاص

ضمن نزولات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت في محافظة المهرة نفذت تنفيذية انتقالي سيحوت نزولا ميدانيا مساء يوم أمس لمركز حي الأسكان بالمديرية بقيادة الأستاذ علي جمعان عويض رئيس الهيئة ،يرافقه عدداً من الهيئة التنفيذية .

وكان على شرف استقبالهم الشيخ خميس زرق حيمد رئيس مركز حي الأسكان ، حيث رحب بزيارتهم، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية.

وفي بداية اللقاء القى الأستاذ علي جمعان عويض رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت كلمته شكر من خلالها أهالي مركز الحي على حفاوة الأستقبال، ناقلاً لهم تحيات القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في المحافظة ممثلة برئيسها الدكتور سالم علي القميري، مؤكداً في كلمته حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي في المحافظة والمديرية الكبير بأهالي مركز حي الأسكان بشكل خاص وبكل أهالي مراكز المديرية موضحاً بان هدف الزياره لتلمس هموم واوضاع ومعاناة أهالي الحي ، ولمعرفة احتياجاتهم للعمل على تذليلها. كما دعاهم بالثبات وبالتمسك بالمجلس الانتقالي الجنوبي كونه المفوض من قبل شعب الجنوب والحامل لقضيته العادلة في نيل الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، محذراً من الإنجرار خلف مشاريع المكونات المشبوهة والتي تخدم أجنده خارجية ، وبعدم الإنصياع لما يبثه الإعلام المعادي للقضية الجنوبية، والأقلام المأجورة .

واستمع رئيس انتقالي سيحوت والوفد المرافق له إلى مطالب أهالي الحي الذين يأملون أن تكون لمحافظة المهرة قوة عسكرية من أبناء المحافظة أسوة بباقي محافظات الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …