الرئيسية / تقارير واخبار / اختتام المخيم الانساني والطبي الأول للأمراض النفسية والعصبية بالعاصمة عدن

اختتام المخيم الانساني والطبي الأول للأمراض النفسية والعصبية بالعاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) قيصر ياسين

برعاية الاخ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن والأمين العام لمجلس الانتقالي الجنوبي اختتمت مستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي صباح اليوم بالعاصمة عدن المخيم الطبي والتكريمي والإنساني المجاني الأول للأمراض النفسية بدعم من شركة رفا وشركة النهدي وشركة سجنتشر ريمان فارما.

وفي الحفل التكريمي التي حضره نخبة من استشاريي و اختصاصيي للأمراض النفسية والعصبية والدكتور خالد النهدي مدير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية والدكتور زكريا القعيطي مدير الخدمات الطبية والاخت سهام عبده علي نائب مدير المستشفى ألقى الدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة كلمة قال فيها نحن سعداء لمشاركتنا بهذا الحفل التكريمي واختتام المخيم الطبي المجاني الاول للأمراض النفسية التي يقوم في تقديم الخدمات مجانا شاملة المعاينات الاستشارية وفحوصات لمرضى النفسية والعصبية وكما شكر كل الأطباء القائمين على هذة المستشفى على الجهود الجبارة التي يقدمها لمرضى الموجودين في المستشفى من خدمات صحية .

كما ندعو الجهات ذات العلاقة ورجال المال والأعمال ان يقدم التعاون بدعم مع هذة الشريحة من المرضى الموجودين في مستشفى الأمراض النفسية والعصبية من أجل النهوض بالمستشفى .

كما شكر الدكتور صالح كل الشركات الداعمة لنجاح هذا المخيم الطبي المجاني والإنساني لمرضى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

من جانبه قال الدكتور خالد النهدي مدير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية كلمة قال فيها و يستقبل المخيم خلال أربعة أيام مئات من مرضى الأمراض النفسية والعصبية من الفقراء والمحتاجين و ذوي الدخل المحدود حيث سيتم إجراء  المعاينات الاستشارية و فحوصات من امراض النفسية والعصبية وصرف الأدوية مجانا لهم .

كما شكر كل الداعمين والشركات التي ساهمت في نجاح هذا المخيم الطبي المجاني والإنساني الأول للأمراض مستشفى الأمراض النفسيةوالعصبية.

وفي ختام المخيم الطبي تم تكريم عدد من الأطباء والمرضين والحراسة المستشفى من الحزام الأمني بالعاصمة عدن بشهادات تقديرية لجهودهم المشرفة في تحسين الخدمات الطبية والصحية والنهوض بالمستشفى ونجاح لهذا المخيم الطبي المجاني والإنساني الأول للأمراض مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدد من محافظات الجنوب

المكلا (حضارم اليوم) متابعات توقع مركز الأرصاد الجوية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة …