الرئيسية / تقارير واخبار / تقرير… خاص/حضرموت تتحدى القمع والبندقية.. مليونية سيئون نموذجًا للنجاح

تقرير… خاص/حضرموت تتحدى القمع والبندقية.. مليونية سيئون نموذجًا للنجاح

المكلا(حضارم اليوم ) تقرير : خاص

في كل مناسبة وطنية، نجد قطرة دم حضرمية ثائرة، إنهم الحضارم الثوار التواقين للحرية الرافضون لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت يبعثون اليوم رسالة نضالية واضحة لتلك القوات والمليشيات العسكرية ويطالبونها بالرحيل من أرضهم.

هاهي مدينة سيئون التي احتضنت الحضارم من كل حدب وصوب ساحلا ووادياً ليعبروا عن إرادتهم ويقولوا كلمتهم رغم القمع والعنجهية وطلقات البندقية.

_ قمع واضطهاد يقابله صمود وثبات :

حقق أبناء حضرموت في مليونية سيئون صمود اسطوري في وجه تلك القوات الغاشية والمليشيات المسلحة الإخونجية التي تريد أن تكسر إرادة أبناء حضرموت وإفشال مراسيم المليونية التي تطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى واستبدالها بقوات دفاع حضرموت.

واجه أبناء حضرموت سلما القوة العسكرية وأساليب القمع والاضطهاد العدوانية أثناء قطعهم لمسافة الطريق للوصول إلى مدينة سيئون بوادي حضرموت، وبالرغم من كافة أساليب المنع والقمع وقوة السلاح التي تمتلكها تلك المليشيات إلا أن أبناء حضرموت بالعزيمة والإصرار والثبات كسروا العنجهية وتصدوا للبندقية وشاركوا في المليونية.

_ مليونية سيئون نجاح اسطوري ومطلب شعبي :

حظيت مليونية سيئون التي دعت لها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة حضور شعبي وواسع النطاق من مختلف مناطق ومديريات حضرموت ، وذلك لإيصال رسالة للسلطة المحلية والحكومة أن أبناء حضرموت أجمعوا جميعا على إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي واحلال وإحلال قوات دفاع حضرموت كقوة عسكرية حضرمية هي الأجذر لتأمين حضرموت بدلا عن أي قوة أخرى تضم أفراد ومليشيات من خارج المحافظة.

وحققت المليونية التي دعت لها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة نجاحا كبيرا بفضل الله ثم أبناء حضرموت الذين احتشدوا من مختلف مناطق المحافظة للتعبير عن مطلبهم السامي وهو دحر وطرد المليشيات المسلحة وتمكين قوات دفاع حضرموت من حماية مدن ومناطق الوادي لاحلال الأمن والأمان والسلام في المنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …