الرئيسية / أخبار محلية / “باجابر”مشيدا بدور رئيس انتقالي حضرموت:”المُحمدي” الرجل الشجاع الخلوق المقدام تجده دائماً في أول الصفوف وفي أصعب الظروف

“باجابر”مشيدا بدور رئيس انتقالي حضرموت:”المُحمدي” الرجل الشجاع الخلوق المقدام تجده دائماً في أول الصفوف وفي أصعب الظروف

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

أشاد رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ رائد باجابر، بالدور النصالي والوطني لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وكتب باجابر قائلا: صورة تجمعنا مع رئيس إنتقالي حضرموت العميد الركن/ سعيد أحمد المُحمدي وعدد من قيادات الجمعية الوطنية أثناء زيارتنا لمقر الهيئة التنفيدية المساعدة لإنتقالي وادي حضرموت .

واضاف : “المُحمدي” الرجل الشجاع الخلوق المقدام تجده دائماً في أول الصفوف وفي أصعب الظروف بجوار أهله في حضرموت أو الجنوب، فقد حمل قضية الجنوب بأمانة من خلال التركيز على هموم المواطنين وتبني قضاياهم وفضح الفاسدين .

وتابع: لطالما يدعو الله بأن يمكنه من الوفاء بروحه ودمه وخوض مشوار النضال المشترك بروح المقاومة وعنفوان العطاء وأن يستكمل مهام القيادة باستكمال تحرير حضرموت ساحلاً ووادياً من الإحتلال والإرهاب ومكافحة الفساد فيها .

وأردف: لن تهدأ روح “المُحمدي” حتى تُطهر كل شبر من محافظة حضرموت وبكل صرامة عاهد على انتزاع حضرموت من أذرع الإرهاب الناهبة لثروات الوطن ونشر البطش والقتل والخوف بين الشعب .

واختتم قائلا: “سنقلب الطاولة على سلطة حضرموت الفاسدة وسنقلعها ولن نصمت ولا مكان للإحتلال والإرهاب .. ولن نسمح بالعبث بأرضنا .. وقد أعذر من أنذر” تلك هي رسالة “المُحمدي” كلمات راسخة حارقة تهز ثبوت الجبال قبل الرجال .
هكذا القيادة وإلا فلا ..

كتبه/ رائد باجابر نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …