الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول أمني في لحج : نعمة الإستقرار التي نعيشها ليس هبة أو منحة من أحد

مسؤول أمني في لحج : نعمة الإستقرار التي نعيشها ليس هبة أو منحة من أحد

لحج(حضارم اليوم ) خاص

أكد مدير شرطة الحوطة بمحافظة لحج عواد أحمد الشلن أن الوضع الأمني في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج خلال العام المنصرم 2021م شهد إستقرار ونجاحات أمنية متواصلة رغم شح الإمكانيات.

وقال الشلن في تصريح إعلامي اليوم الأثنين أن حاضرة لحج تعيش حالة من الاستقرار الأمني فالأمن بطبيعته أمر ملموس ويستشعره كل من يغطن (المحروسة) ولم يسبق لحوطة لحج أن شهدت استقرار أمني منذ أعوام مضت.

أضاف لم يتوقف العمل عند هذه المرحلة بل تعداه لمحور آخر لا يقل أهمية عن سابقه إذ استطاعت شرطة الحوطة فيما یخصّ التعامل مع جرائم مختلفة بجدارة عالية والتعامل معها في أطر قانونية من حيث الضبط أو إجراءات التحقيق والإحالة للجهات القضائية.

واستعرض في تصريحه في عام 2021م استطاعت شرطة الحوطة من خلال العمل المتواصل في مجال مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وتحقيق قفزة نوعية في مستوى التعامل مع الجرائم المختلفة بوصفها العام سواء كانت جرائم قتل عمد أو جرائم قتل غير عمد وشروع بالقتل

سرقة إتلاف ملك الغير خيانة أمانة نصب واحتيال وغيرها.

وأضاف بإن إجمالي عدد القضايا المرقمة خلال 2021م، كانت “141” قضية.

القضايا التي تم حلها “2114” قضية.

القضايا الغير مرقمة “ 207” قضية.

تنفيذ أوامر النيابة العامة “19”.

تنفيذ أوامر قضائية “13”.

أشار مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن في ختام تصريح إن نعمة الأمن الذي نعيشه اليوم يعد انجاز وواقع اجتماعي لم يكن هبة أو منحة كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة جهد وعمل متفاني حد تعبيره.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …