الرئيسية / تقارير واخبار / قيادات اللجنة العليا للمرأة الجنوبية تلتقي محافظ محافظة شبوة

قيادات اللجنة العليا للمرأة الجنوبية تلتقي محافظ محافظة شبوة

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

التقت قيادة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير.
 
وفي مستهل اللقاء، باركت الدكتورة نجوى فضل رئيسة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية، مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، الانتصارات الجنوبية التي تحققت في أراضي المحافظة بدحر المليشيات الحوثية وتحرير المحافظة من دنسها.
 
وأعربت فضل عن أملها من قيادة المحافظة وفي مقدمتهم محافظ المحافظة، إيلاء المزيد من الاهتمام بالمرأة وتشجيعها للحصول على حقوقها وتذليل الصعوبات أمامها، وإشراكها في المناصب الإدارية بالمحافظة.
 
بدوره، أكد محافظ شبوة على أهمية الدور الذي تضطلع به المرأة في شبوة على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مثمنا الأدوار الكبيرة التي لعبتها المرأة وفي مقدمتها المرأة العاملة، لافتا إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تشجيع المرأة على أخذ نصيبها من الوظيفة والدراسة والرعاية والاهتمام.
 
حضر اللقاء الأستاذة عيشة طالب رئيسة لجنة المرأة في الجمعية الوطنية، نائب رئيس اللجنة، والأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، مستشارة رئيسة اللجنة، والأستاذة انتصار خميس مستشارة رئيس الجمعية الوطنية لشؤون المرأة عضوة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية، والاستاذة يسرا سالم مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …