الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. جمعية رعاية الشباب تقيم ورشة عمل حول التعامل مع المرضى بمدينة الشحر

برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. جمعية رعاية الشباب تقيم ورشة عمل حول التعامل مع المرضى بمدينة الشحر

الشحر (حضارم اليوم )خاص

نظمت جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية بالشحر صباح اليوم السبت الـ12 من فبراير للعام 2022 م ورشة عمل حول فن التعامل مع المرضى والتي تهدف الى تطوير المهارات الصحية للكادر الطبي.

الورشة التدريبية جات برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ونفذتها جمعية رعاية الشباب.

الورشة إستهلت بكلمة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل التي ألقاها مدير المكتب الاستاذ محمد علي عيديد حيث أعرب عن سعادته بحضور الورشة شاكراً جهود المجلس التنسيقي الأعلى و الجهة المنفذة في خدمة شرائح الكادر الطبي و تطوير نظم الحياة الطبية بكاملها ، وفي كلمة مكتب الصحة العامة والسكان التي ألقاها الدكتور عمر سعيد الصبان معبراً عن ارتياحه في الرؤية الجميلة لكوكبة الطب والتمريض في تطوير مهاراتهم في كيفية التعامل مع المرضى موجها لهم بعض النصائح الهامة.

وكما شهدت الورشة كلمة الجهة المنفذة جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية بالشحر وجه من خلالها الاستاذ وجدان صحاليل رئيس الجمعية رسالة شكر للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت على دعم الشباب وإتاحة لهم فرص التدريب والتأهيل.

وأكد الاستاذ فواد صالح علاو رئيس الادارة السياسية بالمجلس الانتقالي شكر جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية على جهودهم في إنجاح فعاليات المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت.

فيما تطرقت الورشة بتقديم الدكتورة فاطمة القويمي اخصائيه نفسيه إلى عدداً من المحاور الاساسية منها كيفية التعامل مع المرضى وطرق الجلوس والمفهوم الطبي بشكل عام في التعامل مع المرضى الزائرين في المستشفيات أو العيادات والكثير من المحاور الأساسية التي إستفاد منها الجميع .

حيث تهدف هذه الورش الى رفع كفاءة الكادر الطبي من خلال التعامل السليم مع المرضى الواصلين الى المستشفيات و تلقي علاجهم الازم بطرق سليمة.

حضر ورشة الاستاذ عادل علي باعكيم امين عام جمعية رعاية الشباب الاجتماعية الخيرية وعدداً من الكوادر الصحية بمديريتي الشحر وغيل باوزير ومدينة الحامي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …