الرئيسية / أخبار محلية / الوزير”السقطري” يلتقي مجموعة من التجار ورجال المال والأعمال في السعودية ويطلعهم على فرص الاستثمار باليمن

الوزير”السقطري” يلتقي مجموعة من التجار ورجال المال والأعمال في السعودية ويطلعهم على فرص الاستثمار باليمن

عدن(حضارم اليوم ) خاص

التقى معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، مجموعة من التجار ورجال المال و الأعمال الجنوبيين من المغتربين في المملكة والاشقاء السعوديين، في المملكة السعودية.

وفي البداية ، عبر الوزير السقطري عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمعه بنخبة من رجال المال و الأعمال الجنوبيين من المغتربين والسعوديين برئاسة الشيخ مبارك باعبود، وأستمع منهم الى مجمل القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الوزير السقطري فرص الاستثمار الواعدة بالقطاعين الزراعي والسمكي في المحافظات المحررة الأكثر أمانا واستقرارا، والتي تعد بيئة استثمارية مهيأة ومناسبة، جذبت العديد من الاستثمارات والمشاريع، وشكلت منطلقا لأعمال التجار ورجال المال و الأعمال محليا و خارجيا.

وحث الوزير السقطري رجال المال والاعمال من المغتربين الجنوبيين والسعوديين على الاستثمار في تلك المناطق، سواءا في القطاعين الزراعي و السمكي او في الصناعات الغذائية، مجددا التأكيد على عزم الوزارة بتقديم كافة التسهيلات الممكنة و تذليل أي صعوبات او تحديات ماثلة.

من جانبهم، أشاد التجار و رجال المال والأعمال الجنوبيين و الاشقاء السعوديين، بجهود الوزير السقطري ودوره البارز في تعزيز دور الوزارة و ترسيخ مداميك الاستثمار وتطوير العمل، وأكدوا على رغبتهم بالاستثمار في البلاد ، معبرين عن عميق شكرهم للوزير على اهتمامه بالاستثمار والمستثمرين وحرصه على تقديم التسهيلات اللازمة و تبديد أي مخاوف سائدة و تعزيز الثقة لديهم.

حضر اللقاء، غازي لحمر، وكيل الوزارة لقطاع خدمات الانتاج والتسويق السمكي، و عبدالله العوبثاني السكرتير الخاص للوزير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …