أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير

المهرة(حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، امس الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها أبرز المستجدات والأوضاع في محافظة المهرة والجنوب عامةً، حيث وقفت فيه أمام جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي على مستوى إداراتها وهيئاتها التنفيذية في المديريات.

وناقشت الهيئة خطط برامج الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، مقيمةً مستوى تفعيل عمل ونشاط هيئات المجلس في المديريات، مستعرضة أيضا المعوقات والصعوبات التي تواجههم مع وضع الحلول المناسبة لها والدفع بها لمواكبة المرحلة.

ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الجهات المختصة بمحافظة المهرة، وعلى رأسها السلطة المحلية إلى القيام بمسؤولياتها والتعاطي بصدق ومسؤولية لما آلت إليه الأمور في المحافظة من الاختلالات الأمنية والتحركات المشبوهة التي تنذر بالخطر.

كما جددت الهيئة دعوتها للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في الإسراع بتنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق الرياض ونقل القوات الإخوانية الجاثمة على أرض المهرة إلى الجبهات لمواجهة المليشيات الحوثية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تدشن دورة تدريبية في مجال التحقيقات

الشحر(حضارم اليوم) خاص دشن المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة برفقة العقيد خالد عوض …