الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام مشروعي التقرير العام والقرارات قُبيل عرضهما في الاجتماع العام للقيادة

تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام مشروعي التقرير العام والقرارات قُبيل عرضهما في الاجتماع العام للقيادة

حضارم اليوم / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين، الخميس، اجتماعها الدوري لشهر ابريل برئاسة الشيخ عبدالله أحمد الحوثري، وبحضور نائبه محسن عبد.
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، من بينها مشروع التقرير العام ومشروع القرارات والتوصيات اللذان سيقدمان للاجتماع العام للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، المقرر عقده في الـ29 من الشهر الجاري وإقرارهما مع الأخذ بالاعتبار الملاحظات الواردة.
كما اطلع الشيخ الحوثري الهيئة التنفيذية عن نتائج الاجتماع الذي ترأسه الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، وضم رؤساء الهيئات التنفيذية بالمحافظات، وماتمخض عنه من توصيات لتعزيز دور المجلس الانتقالي القيادي بين صفوف جماهير الشعب الجنوبي، وخطورة التطورات على الساحة وتصعيد المليشيات الحوثية على المناطق الحدودية.
 كما تحدث الشيخ عبدالله الحوثري عن جملة اللقاءات والزيارات الميدانية التي قام بها لعدد من المرافق الحيوية في المحافظة، منها جامعة أبين ومستشفى زنجبار، وقيادة الحزام الأمني، والسلطة المحلية ورؤساء بعض المنظمات الجماهيرية. 
كما أقر الاجتماع بعد نقاش مستفيض قائمة المجلس الاستشاري للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، واستيعاب كافة الملاحظات والمناقشات التي تركزت على آلية ومعايير الاختيار وفقا للضوابط واللوائح المنزلة من الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …