أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني .. مؤسسة الشروق لتنمية المرأة والطفل تعقد ورشة بمخاطر المخلفات الالكترونية بالمكلا

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني .. مؤسسة الشروق لتنمية المرأة والطفل تعقد ورشة بمخاطر المخلفات الالكترونية بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت مؤسسة الشروق لتنمية المرأة والطفل وبرعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت ، أولى برامجها للعام الجديد بورشة تدريبية عن مخاطر المخلفات الالكترونية ، وذلك اليوم السبت الموافق 5/2/2022 بمدينة المكلا .

وفي الورشة تطرقت المدربة م / نجوى أنيس بن زيدان إلى تعريف المخلفات وكمية إنتاجها في العالم وماتحتويه من عناصر كيميائية إضافة إلى المخاطر التي تتشكل من عملية التخلص غير السليم منها كالدفن والحرق ومايترتب على ذلك من اضرار.

واختتمت الورشة بعرض لتدوير هذه المخلفات والفائدة التي تترتب عليها كما تمت الإشارة إلى القيمه الإقتصادية المهمة لعملية التدوير في حياتنا .

حضر الورشة رئيس مجلس التنسيق لمنظمات المجتمع المدني الأستاذ رائد باجابر والمدير التنفيذي لمؤسسة الشروق لتنمية المرأة والطفل الأستاذ علي عمر خان وعدد من النشطاء الإعلاميين والمدنيين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …