الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي #شبـوة ونائبه يلتقيان مدير اعلام انتقالي المحافظة

رئيس انتقالي #شبـوة ونائبه يلتقيان مدير اعلام انتقالي المحافظة



الخميس – 25 أبريل 2019 –

شبوه (حضارم اليوم) – متابعات
التقى صباح اليوم الخميس الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ،، بمدير الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ جمال شنيتر بمناسبة عودته لممارسة عمله الاعلامي .
 وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ عيدروس باعوضة ، رحب الشيخ السليماني ونائبه بعودة الاعلامي شنيتر لممارسة عمله في قيادة العمل الاعلامي بالمحافظة . 
واثنى الشيخ السليماني بالمكانة الاعلامية الكبيرة للاعلامي شنيتر ،، ودوره في خدمة القضية الجنوبية منذ انطلاقتها ، والمكانة الاعلامية الكبيرة التي يحتلها حاليا ،، معبرا عن شكره وتقديره على قبول دعوة قيادة المجلس له بعودته للمجلس. 
ومن جهته عبر مدير الادارة الاعلامية لانتقالي شبوة عن شكره وتقديره للقيادة المحلية وفي مقدمتها الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس ونائبه عيدروس باعوضة ، على هذه الثقة الكبيرة نحوه وتمسكهم به ، موكدا بانه سيعمل على تعزيز الرسالة الاعلامية للانتقالي خلال الفترة القادمة ، و ان الخطة الاعلامية القادمة ستتضمن نقلة كبيرة في العمل الاعلامي للمجلس ، مشيرا بان الخطة الاعلامية تعتمد في تطبيقها في المقام الاول على فريق اعلامي من خلال استيعاب الكوادر الاعلامية الشابة و الكفوة ، والمومنة بقضية الشعب الجنوبي . 
حضر اللقاء سكرتير الفريق الاعلامي بالمحافظة الاعلامي عبدالرحمن الشيبة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …