الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. جمعية تنمية المرأة بجول الشفاء تكرم 50 متدربة في مجالات عده من ذوي الدخل المحدود

برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. جمعية تنمية المرأة بجول الشفاء تكرم 50 متدربة في مجالات عده من ذوي الدخل المحدود

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

نظمت جمعية تنمية المرأة بجول الشفاء وبالتنسيق مع المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني حفلا تكريميا لعدد 50 خريجة في دورات الخياطة، والتدبير المنزلي، وصناعة البخور.

واستهدفت الدورات خمسين متدربة من ذوي الدخل المحدود بحي جول الشفاء.

وأثنت الأستاذة شفاء سالم الحمومي رئيسة جمعية تنمية المرأه بجهود ومساهمات المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت، ودعمهم اللامحدود في إقامة وتنظيم العديد من الأنشطة التي ترفع من قدرات ومهارات المرأة في المجال التنموي.

معربة عن تمنياتها للخريجات بالتوفيق والنجاح في حياتهن العملية.

وأشاد الأستاذ حسن باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية بما تقوم به جمعية تنمية المرأة بجول الشفاء من دور فعال في خدمة المجتمع والأهالي في الحي.

مؤكدا على مواصلة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني دعم مثل هذه الدورات التأهيلية للمرأة بما يعود عليهن بالنفع ويعزز من مستوى دخلهن واعالة اسرهن.

حضر حفل التكريم أعضاء الهيئة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا الأستاذ فوزي بوسبعه، والاستاذة سوسن باوزير، والاستاذ منصور السومحي، والاخ مفيد بن علي الحاج رئيس حي جول الشفاء، وجمع غفير من نساء الحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …