الرئيسية / أخبار محلية / بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.. إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين بأبين

بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.. إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين بأبين

أبين(حضارم اليوم ) خاص

أقيم حفل اشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين بأبين، برعاية القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، وبحضور محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وخلال حفل الإشهار، الذي عُقد بإشراف الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي أبين، وتحت شعار “التراث الأبيني الاصيل والعودة للزمن الجميل “، ألقى الشقي كلمة أكد فيها أهمية الجوانب الثقافية والفنية والتي تمثل الإرث التاريخي للمجتمعات والشعوب باعتبارها هوية وانتماء للوطن.

وشدد الشقي على ضرورة استيعاب كافة الفنانين والمبدعين في المجالات الثقافية والفنية في إطار اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة.

من جانبه أشاد اللواء فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة “عدن، ولحج، وأبين، والضالع”، في كلمته بجهود قيادة انتقالي أبين وسعيها الدؤوب في لملمة شتات كافة الكيانات والنقابات وانتشالها جراء ما تعرضت له من تدمير ممنهج من قبل عصابات نظام صنعاء.

وجرى خلال اللقاء انتخاب لجنة تحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة برئاسة صالح حسين الكيلة، وانتخاب محمد صالح اليافعي نائبا، والفنان أحمد الجيشاني عضوا، على أن يتم استكمال باقي أعضاء اللجنة التحضيرية وتحديد المهام من قبل رئاسة اللجنة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …