الرئيسية / تقارير واخبار / مركز أمل الطفولة لرعاية الأيتام يوزع عدداً من الافراش والكنابل لأسر الأطفال اليتامى بغيل باوزير

مركز أمل الطفولة لرعاية الأيتام يوزع عدداً من الافراش والكنابل لأسر الأطفال اليتامى بغيل باوزير

غيل باوزير ( حضارم اليوم ) خاص

ضمن مشروع توزيع عدداً من الافراش والكنابل لأسر اليتامى، نفذ مركز أمل الطفولة لرعاية وتدريب وتأهيل الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة و بالشراكة مع مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل ، مساء اليوم بمدينة غيل باوزير، حملة توزيع عدداً من الافراش والكنابل، بدعم من منظمة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ( ICRC ).

و استهدف المشروع 40 من أسر الأطفال اليتامى بمدينة غيل باوزير، وضمن إهتمامات مركز أمل الطفولة لرعاية وتدريب وتأهيل الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

و اثناء التوزيع و بحضور رئيسة مركز أمل الطفولة الاستاذة رشا يحيى عوشان و جهه الأستاذ المهندس أبراهيم حاج هدبول رئيس مؤسسة الازدهار للتنمية و التأهيل شكره و تقديره لمنظمة اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي الداعم للمشروع ، على معاللفتة الإنسانية و الخيرية ، التي قدمتها منظمة اللجنة الدولية للصليب الاحمر و الذي أتى بدخول فصل الشتاء .

و شدد في حديثه على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة من الاطفال و توفير لهم المزيد من هكذا دعومات فهم في أمس الحاجة لها نظرا لما تمر به المحافظات الجنوبية من اوضاع معيشية صعبة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

عدن(حضارم اليوم) خاص التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم …