الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجبواني

تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجبواني

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة.

 وحث الجبواني قيادة الهيئة على رفع وتيرة مستوى عمل ونشاط المجلس بالمحافظة في هذه المرحلة بما يتواكب مع حجم التحولات والتغيرات التي تشهدها على الصعيدين السياسي والعسكري.

وأشادت الهيئة بالانتصارات العظيمة والنجاح الكبير الذي حققته عملية إعصار الجنوب في المحافظة ممثلة في قوات العمالقة الجنوبية بمساندة تشكيلات المقاومة الجنوبية وبدعم وإسناد مباشر من الأشقاء في التحالف العربي، وأيضا بالجهود السياسية والدبلوماسية الجنوبية لرئاسة المجلس الانتقالي ووفدها التفاوضي وما حققته من تحولات سياسية وعسكرية هامة شهدتها شبوة والجنوب عامة.

كما جدد الاجتماع وقوف ودعم قيادة انتقالي شبوة لجهود محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير العولقي وكل ما من شأنه الإسهام في صناعة الإستقرار والتنمية والحفاظ على انتصارات ومكتسبات عملية اعصار الجنوب وإصلاح كل الاختلالات والتجاوزات السابقة ومنها متابعة إطلاق سراح المعتقلين والمختطفين قسرا وإغلاق السجون السرية.

وأكدت الهيئة رفضها القاطع الى جانب جماهير شبوة لأي أنشطة مشبوهة ومحاولة إعادة تدوير زمن ولى وانقطعت، واستغلال حالة الفقر والعوز الأسري، معتبرة ذلك استهانة بكل التضحيات الجنوبية الغالية.

وخرجت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات اللازمة حيال عدد من القضايا ذات الصلة بدور ونشاط القيادة المحلية للمجلس في مختلف الجوانب وبما يتعلق بالشأن المحلي العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: تحرير ساحل حضرموت نصر تاريخي مؤزر

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …