الرئيسية / تقارير واخبار / الوكيل عبدون يفتتح عددا ً من المشاريع التربوية الجديدة بمديرية سيئون

الوكيل عبدون يفتتح عددا ً من المشاريع التربوية الجديدة بمديرية سيئون

سيئون ( حضارم اليوم ) الإعلام التربوي

افتتح وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمدينة سيئون عدداً من المشاريع التربوية الجديدة لمدارس التعليم الأساسي ورياض الأطفال بالمديرية .

واستهل الوكيل عبدون جولته بمعية المدير العام لمكتب الوزارة بالوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم والمدير العام محمد عوض العامري ومدير إدارة التربية والتعليم خالد صالح بلفاس بالمديرية وعدد من الشخصيات التربوية بافتتاح مشروع إعادة تأهيل روضة البستان بمنطقة السحيل ، متفقداً سير الدراسة في شعب الروضة واطلع في خلالها على نماذج من إبداعات البراعم والزهرات .

كما افتتح أيضاً في أثناء الجولة قاعات المختبرات العلمية النوعية في كل مدارس ،التعاون للبنين والبنات والنهضة ،وعبد الناصر للبنين، والقرن للبنات .

وأكد الوكيل عبدون في تصريح له أن دعم القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات سيستمر من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في شتى مجالاته .

لافتاً إلى أهمية هذه المختبرات التي ستسهم في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي في عمل التجارب العلمية للتلاميذ والطلبة .

مشيراً إلى أن الجانب الفني هو الأساس في تطور العملية التربوية والتعليمية من خلال المتابعة والتقييم المستمرين لأداء المعلمين وتفعيل النشاطات اللاصفية وتشجيع التلاميذ والطلاب في التحصيل العلمي .

مقدماً شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالوكيل الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري على اهتمامه بالحقل التربوي والتعليمي وكل السلطات المحلية والإدارات التربوية بالمديريات .

وخلال الزيارات قدمت الإدارات المدرسية دروعاً تذكارية للوكيل عبدون والدكتور فلهوم نظير جهودهما المبذولة للارتقاء بالعملية التربوية التعليمية بالمدارس .

رابط الخبر:
https://youtu.be/Y7xX8Gyvzpo

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …